جريدة المجالس

عالمك الالكترونى لكل ما هو جديد معانا هتقدر تعرف كل الاخبار المحلية و الدولية من رياضية و سياسية و اقتصادية.

أخبار مصر

«عشري» تطلق اتفاقية «الحوار الاجتماعي».. وتفتتح ملتقى توفير 15 ألف فرصة عمل بالشرقية

2015-635681489788203904-820_main

القاهرة – أ ش أ
تطلق الدكتورة ناهد عشري وزيرة القوي العاملة والهجرة، وجمعية المستثمرين بمدينة العاشر من رمضان، والاتحاد العام لنقابات عمال مصر، اتفاقية لجنة الحوار الاجتماعي في الاحتفالات التي تقيمها المدينة، اليوم الخميس، بهذه المناسبة، بحضور محمد فريد خميس رئيس الاتحاد المصري لجمعيات المستثمرين، وبيتر فان جوي مدير مكتب منظمة العمل الدولية بالقاهرة.

على جانب آخر، تفتتح الوزيرة، والدكتور رضا عبد السلام محافظ الشرقية، ملتقى التوظيف باستاد الشرقية، ويستمر على مدى يومين بالتنسيق مع الغرفة التجارية بالمحافظة، بمشاركة ما يقرب من 50 شركة ومصنع توفر نحو 15 ألف فرصة عمل لشباب أبناء المحافظة والباحثين عن العمل للقضاء علي البطالة بالمحافظة.

من جانبه، قال الدكتور محرم هلال رئيس مجلس إدارة جمعية المستثمرين بمدينة العاشر من رمضان، إن “الاتفاقية التي يتم توقيعها تأتي في إطار تفعيل آليات تفادى وحل المنازعات على مستوى مدينة العاشر من رمضان، لدفع العملية الانتاجية وتعزيز العلاقات الصناعية السليمة”.

وفوض الاتحاد العام سعيد النقيب رئيس النقابه العامه للإنتاج الحربي، ونائب رئيس الاتحاد العام لنقابات عمال مصر لإلقاء كلمه الاتحاد والتوقيع علي الاتفاقية.

يقام الاحتفال بالقاعة الكبرى بمبنى دوار العاشر بالمنطقة الصناعية الثالثة، وتنظمه جمعية المستثمرين بالتعاون مع منظمة العمل الدولية.

في نفس السياق، قال بيومي حسانين مدير مديرية القوي العاملة والهجرة بمحافظة الشرقية، إن “المديرية وفرت خلال الشهور الثلاث من بداية العام الحالي 9 ألاف و517 فرصة عمل عين منهم حتي الآن 2373 فردا”.