جريدة المجالس

عالمك الالكترونى لكل ما هو جديد معانا هتقدر تعرف كل الاخبار المحلية و الدولية من رياضية و سياسية و اقتصادية.

أخبار المحافظات

عبدالله يتفقد استعداد الممشى لاستقبال احتفالات العيد القومى

كتبت / ريهام عامر

ممشى النصر احد المشروعات العملاقة التى تم تنفيذها على ارض عاصمة البحر الاحمر مدينة الغردقة ليحمل فى تصاميمة اجمل المناظر الخلابة كلوحات فنية مصورة ليقدمها اللواء احمد عبدالله محافظ البحر الاحمر كهدية لاهالى المحافظة فى عيدها القومى الثامن والاربعين .

تم تصميم الممشى بأكبر المكاتب الاستشارية المتخصصة فى مصر والعالم ليتم إنشاؤه بشكل يواكب المظاهر العالمية والتطور القائم فى دول العالم السياحية التى تسعى الى لفت وجذب المزيد من السائحين اليها .

قام عبدالله مساء اليوم بتفقد الممشى و الذى يحتوى على اكبر مسرح وشاشات عرض ونافورة راقصة والعاب للاطفال لجميع الاعمار مع مزيد من الاشجار وزهور الزينة التى تبعث البهجة فى نفوس زائرى الممشى استعداد لافتتاحة بالعيد القومى الموافق ٢٢ يناير الجارى .

كما اجرى التليفزيون المصرى لقاء مع المحافظ عن الممشى ومدى اهميتة السياحية للمحافظة وللاهالى واضافة شكل جمالى لم يكن موجود من قبل بهذا الطريق الحيوى واحد الشوارع الرئيسية بالمدينة وهو طريق النصر .

توافد عدد من الاهالى لتحية المحافظ و الاعراب عن سعادتهم بالممشى و الذى ابهر الجميع تصميمة المميز الراقى مؤكدين انه سيكون المتنفس الدائم لهم فى الترويح عن عائلاتهم والاستمتاع بهذه المناظر الجذابة .