جريدة المجالس

عالمك الالكترونى لكل ما هو جديد معانا هتقدر تعرف كل الاخبار المحلية و الدولية من رياضية و سياسية و اقتصادية.

رياضة

ضبط روسية تمارس الدعارة في فندق شهير بـ«2500» جنيه في الساعة

888تمكنت الإدارة العامة لحماية الآداب بوزارة الداخلية برئاسة اللواء أمجد شافعى من إلقاء القبض على فتاة روسية، احترفت ممارسة الرذيلة مع الرجال دون تمييز مقابل مبالغ مالية كبيرة تتحصل عليها، وتتخذ من أحد الفنادق في منطقة مصر الجديدة مسرحا لمزاولة نشاطها غير المشروع.

كانت معلومات قد وردت إلى اللواء محمد ذكاء الدين مدير النشاط الداخلى بالإدارة العامة لحماية الآداب، تفيد بقيام فتاة روسية، بإنشاء موقع على شبكة الإنترنت وضعت عليه صورها عارية وفى أوضاع مخلة، وأفلام إباحية بقصد تحريض الرجال على ممارسة الحب المحرم معها مقابل المال، ووضعت رقم تليفون خاص بها للتواصل معها.. أكدت تحريات العميد إبراهيم الطويل رئيس قسم التحريات بالإدارة العامة لحماية الآداب، صحة المعلومات وأضافت أن الفتاة وصلت إلى مصر قبل أسبوع واحد فقط، وبدأت مباشرة في مزاولة نشاطها الآثم، واعتادت استقبال الزبائن في أحد الفنادق بمنطقة مصر الجديدة وتتقاضى 2500 جنيه في الساعة الواحدة.

وبناء على إذن من النيابة العامة، تمكنت قوة من ضباط حماية الآداب ضمت كل من العقيدين: أحمد طاهر، وعصام أبو عرب.. والمقدمون: محمد حلمى، وعمرو مطر، ووليد طراف، من إلقاء القبض عليها في حالة تلبس مع أحد الزبائن، وعثر بحوزتها على جهاز لاب توب عليه الموقع الجنسى الخاص بها، والهاتف الذي تستخدمه في التواصل مع الزبائن، و15 ألف جنيه مصرى، و10 آلاف دولار أمريكى، و11 ألف يورو، وإيصالات تحويل أموال يومية قيمة كل منها 1800 دولار أمريكى.. بالإضافة إلى كمية كبيرة من المنشطات والمثيرات الجنسية.. تم تحرير المحضر اللازم بالواقعة وتولت النيابة العامة التحقيق.