جريدة المجالس

عالمك الالكترونى لكل ما هو جديد معانا هتقدر تعرف كل الاخبار المحلية و الدولية من رياضية و سياسية و اقتصادية.

حوادث و قضايا

ضبط تشكيل عصابي سرق سيارة لواء بالقوات المسلحة في مدينة نصر

1120142323739نجحت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القاهرة من ضبط عاطلين كونا تشكيلا عصابيا لسرقة المواطنين، عقب مطاردة مثيرة وسرقة سيارة لواء بالمعاش بمدينة نصر.

تلقت شرطة النجدة بلاغا من “محمد. م. ع”، 67 سنة لواء متقاعد بالقوات المسلحة، ومقيم بدائرة قسم مصر الجديدة، بأنه أثناء توقفه بسيارته رقم “و ن س “345 مصر ماركة شاهين بتقاطع شارع يوسف عباس دائرة قسم مدينة نصر أول أمام أحد الأكشاك لشراء بعض المتطلبات “تركها في وضع التشغيل”، وفوجئ بشخص غير معلوم له قام باستقلال السيارة في محاولة لسرقتها إلا أنه تشبث بها لمنعه من الاستيلاء عليها ما أدى إلى سقوطه على الأرض ونتج عن ذلك إصابته بسحجات وخدوش بالذراعين وتم نقله على إثرها لمستشفى هليوبوليس ولاذ المتهم بالفرار بالسيارة المسروقة.

وتمكنت الخدمات الأمنية بطريق صلاح سالم أمام القلعة، من رصد السيارة واستيقافها وضبط مستقليها وهما كل من “إبراهيم صالح أمين”، عاطل وبحوزته سلاحا أبيض “مطواة”،و” عبد الله عبد الرحمن”، عاطل وبحوزته شنطة عدة عبارة عن مفكات ومفاتيح وسلسلة حديدية.

وبمناقشتهم اعترف الأول بقيامه بسرقة السيارة واشتراك كلا المتهمين في سرقة باقي المتعلقات من المجني عليهم بأسلوب الخطف وإحداث إصابة المجني عليها الأخيرة أثناء سرقتها.

وتم تحرير عن ذلك المحضر اللازم ، واخطرت النيابة لتولى التحقيق.