جريدة المجالس

عالمك الالكترونى لكل ما هو جديد معانا هتقدر تعرف كل الاخبار المحلية و الدولية من رياضية و سياسية و اقتصادية.

رياضة

شقيق لاعب في الأهلي يسب حسام البدري

unnamed-1-10-660x330ناقش الكابتن خالد الغندور اليوم الاثنين، قضية اللاعبين المستبعدين من المشاركة في المباريات الرسمية، خاصة في الأندية الكبيرة مثل الأهلي والزمالك.

استشهد الغندور خلال حلقة اليوم من برنامجه “الكرة في ملعبك”، المذاع على إذاعة “شعبي إف إم”، بحالة اللاعب ميدو جابر، الذي انتقل إلى الأهلي عقب منافسة من الزمالك على ضمه، بينما لم يُشارك في أي مباراة في ظل الجهاز الفني الحالي بقيادة الكابتن حسام البدري.

قال الغندور إن هذا الأمر دائمًا ما يحدث خلال الصفقات الكبيرة التي تتنافس عليها الأندية، مؤكدًا ان الأمر وصل إلى قيام شقيق ميدو جابر بسب الكابتن حسام البدري عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، بلفظ خارج، بسبب قيام البدري باستبعاد جابر من جميع المباريات التي أقيمت تحت قيادته.

الغندور استشهد أيضًا بما حدث مع اللاعب أحمد الشيخ، الذي انضم للأهلي العام الماضي، ولم يشترك مع الفريق الأول، حيث قالت بعض الأصوات وقتها أن فرصته كانت قليلة في اللعب بسبب وجود العديد من لاعبي الفريق الرئيسيين.

يذكر أن ميدو جابر قد انضم لصفوف الأهلي في يوليو الماضي من العام الجاري، بعد منافسة بين الزمالك على ضمه، حيث حصلت إدارة نادي مصر المقاصة على 7 ملايين جنيها جراء