جريدة المجالس

عالمك الالكترونى لكل ما هو جديد معانا هتقدر تعرف كل الاخبار المحلية و الدولية من رياضية و سياسية و اقتصادية.

أخبار مصر

سقوط 7عاطلين بحوزتهم هيروين وأقراص مخدرة فى الاسماعيلية

820152619349119 (2)

تمكنت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الاسماعيلية، بالاشتراك مع ضباط مباحث الأقسام والمراكز، من القبض على 7عاطلين من تجار المخدرات بحوزتهم كميات من الحشيش والهيروين و الأقراص المخدرة والبانجو.

تلقى اللواء على العزازى مدير أمن الاسماعيلية إخطارا من اللواء محمود خليل مدير مباحث الإسماعيلية بورود معلومات لضباط وحدة مباحث مركز التل الكبير، تفيد قيام كلاً من “محمد. ع.ر” 37سنة عاطل مقيم الشيخ زايد – دائرة قسم ثالث و”أحمد .م. س” 41 سنة عاطل مقيم حى السلام والمتهم “شادى. أ .ش ” 35 سنة عاطل مقيم حى السلام ، حيث تم إعداد أكمنة بأماكن ترددهم أسفرت عن ضبطهم حال استقلالهم السياره رقم 135277 ملاكى الاسماعيلية، وبتفتيشهم عُثر بحوزتهم على 3 لفافات كبيرة الحجم بداخلها كمية من جوهر الهيروين المخدر، وبمواجهتهم بما أسفر عنه الضبط إعترفوا بحيازتهم للمضبوطات بقصد الإتجار.

وتمكن ضباط وحدة مباحث قسم القنطرة شرق من ضبط” أحمد .أ. م ” 16 سنة عاطل مقيم عزبة المواصلة، وبحوزته 5 قطع من جوهر الحشيش المخدر، وبمواجهته بما أسفر عنه الضبط إعترف بحيازته للمضبوطات بقصد الإتجار، كما تمكن ضباط وحدة مباحث مركز القنطرة غرب من ضبط المتهم ” محمود .ع .ع” 41 سنة عاطل مقيم أبوخليفة وبحوزته لفافة كبيرة من نبات البانجو المخدر وهاتف محمول ، حيث اعترف بحيازته للمضبوطات بقصد الإتجار والمبلغ المالى من حصيلة البيع والهاتف المحمول لتسهيل الاتصال بعملائه.

وألقى ضباط وحدة مباحث مركز أبوصوير، القبض على المتهم ” أكرم. ع. ط” 26 سنة عاطل مقيم أبوخروع وبحوزته أقراص مخدرة، و بمواجهته بما أسفر عنه الضبط إعترف بحيازته للمضبوطات بقصد التعاطى.

وتمكن ضباط وحدة مباحث قسم ثالث من ضبط المتهم ” محمد .ص. م” 27 سنةعاطل مقيم الشيخ زايد وبحوزته 50 قرص مخدر، و بمواجهته بما أسفر عنه الضبط اعترف بحيازته للمضبوطات بقصد الإتجار والمبلغ المالى من حصيلة البيع والهاتف المحمول لتسهيل الاتصال بعملائه والسلاح ابيض بقصد الدفاع، فتم التحفظ على المتهمين والمضبوطات وتحررت لهم المحاضر اللازمة.