جريدة المجالس

عالمك الالكترونى لكل ما هو جديد معانا هتقدر تعرف كل الاخبار المحلية و الدولية من رياضية و سياسية و اقتصادية.

حوادث و قضايا

سائق بحي شرق شبرا الخيمة يشعل النيران في جسده

imagesFIRE

أضرم سائق بحي شرق شبرا الخيمة بمحافظة القليوبية، النيران في جسده، الثلاثاء، وذلك احتجاجا على ما اعتبره “ظلم المسؤولين له وسوء معاملته وعدم مراعاة ظروفه الصحية وإجباره على العمل لساعات طويلة وقت العمل الرسمي”.

إلا أن زملائه استطاعوا اللحاق به وإطفاء النيران قبل أن تلتهم جسده، ونقلوه إلى المستشفى. وتحرر محضرا بالواقعة وأخطرت النيابة للتحقيق.

كان العقيد جمال الدغيدي رئيس فرع البحث الجنائي بشبرا الخيمة، قد تلقى بلاغا بإشعال (صابر فهمي) سائق بحي شرق شبرا الخيمة النيران في جسده أمام الحي، وانتقلت الأجهزة الأمنية المعنية وأطفي الحريق بمساعدة زملاء المصاب الذين أنقذوه وبادروا بنقله للمستشفى وأجريت الإسعافات الأولية له.

وبسؤال المصاب، قال إنه أحرق نفسه احتجاجا على “سوء معاملة مسؤولي الحي له خاصة أنه مصاب بالشلل الرعاش، ويعمل سائقا بالحملة الميكانيكية ويتم الضغط عليه للعمل في غير مواعيد العمل الرسمية والتعامل معه بشكل سيء مما دفعه لمحاولة حرق نفسه”.

وأضاف السائق المصاب، أنه “طرق كل الأبواب لرفع الظلم عنه، فيما تقدم بالعديد من الشكاوى لرئيس الحي ورئيس الحملة الميكانيكية لمراعاة ظروفه، ولكن لا مجيب وظل الوضع كما هو عليه مما ولد لديه رغبة في التخلص من حياته، خاصة أنه يعاني من مرض السكر والضغط والذي يستلزم عمل مخفف، ولكن المسؤولين ضاعفوا عليه الورديات والخروج في الحملات، ما سبب له ضيق تنفس، فقرر حرق نفسه أمام الحي احتجاجا على هذا التعنت”، على حد قوله.