جريدة المجالس

عالمك الالكترونى لكل ما هو جديد معانا هتقدر تعرف كل الاخبار المحلية و الدولية من رياضية و سياسية و اقتصادية.

حوادث و قضايا

زوجة تتقدم بدعوى خلع بعد شهرين زواج لاكتشافها سجل زوجها الجنائى

S32014954741أقامت “شيماء.س” دعوى قضائية أمام محكمة الأسرة بزنانيرى ضد زوجها”جابر.و” وطالبت فيها بالخلع لأنه خدعها وأنكر سجله الجنائي واتهامه فى قضية حيازة مخدرات للاتجار وتعاطى وسجنه 3 سنوات .

وذكرت الزوجة التى تبلغ 25 عاما فى الدعوى التى حملت رقم 9876لسنة2015:تقدم لى عن طريق صديق لى فى العمل وعلمنا أن من عائله محترمة وله مكتب خاص به للأعمال الهندسيه وظروفه المادية جيدة، فوافقنا عليه بعد التأكد من أنه عريس مناسب وقضيت فتره الـ3 شهور خطوبة للتحضير للفرح وفرش الشقة.

وأكملت “شيماء”بدعواها: بعد انتهاء شهر العسل ورجوعنا إلى منزلنا بدأت حقيقته فى التكشف بعد علمى أنه مسجون سابق ولديه سجل جنائي وقضى فى السجن 3 سنوات حين كان عمره 22 عام ولم يكلف نفسه بأن يصارحنى .

وتابعت :وجد نفسي بين خيارين أحمل لقب مطلقة أو أكون أم لابن كان أبوه سجينا ويوصم طوال عمره بتلك التهمه التى لا ذنب لنا بها فطلبت منه الانفصال فرفض وأصر على موقفه وأتهمنى بأننى من سأتسبب فى تدمير الزواج وأننى غير مسئولة.

فيما رد الزوج “جابر.و” البالغ من العمر 29 عام على دعوى الخلع التى اقامتها زوجته :كنت شابا ومتهورا وارتكبت خطأ وكفرت عنه بقضاء فتره سجنى ومنذ خروجى وأنا لم أسلك أى طريق غير سليم ومتفوق فى عملى وخطأى الوحيد أننى خشيت أن ترفضنى أذا علمت حقيقتى وأنا من أحببتها .