جريدة المجالس

عالمك الالكترونى لكل ما هو جديد معانا هتقدر تعرف كل الاخبار المحلية و الدولية من رياضية و سياسية و اقتصادية.

أخبار العالم

رسميا.. هوفنهايم يستعير مهاجم ليستر سيتي

andrej-kramaric2016_1_20_22_29

أعلن نادي ليستر سيتي الانجليزي عن اعارة مهاجمه الكرواتي الدولي اندريه كراماريتش إلى هوفنهايم الألماني حتى نهاية الموسم.

وصل كراماريتش إلى الدوري الانجليزي الممتاز “بريميير ليج” العام الماضي مقابل ثمانية ملايين جنيه استرليني (10.2 مليون يورو). ولم يحظ بفرص عديدة الموسم الجاري حيث شارك في خمس مباريات فقط لتألق جيرمي فاردي ورياض محرز وليونارد اولوا وشينجي اوكازاكي.

وينضم المهاجم ( 24 عاما) إلى هوفنهايم على سبيل الاعارة حتى نهاية الموسم بهدف عودته إلى وتيرة المنافسة قبل بطولة كأس الأمم الأوروبية (يورو2016) التي تستضيفها فرنسا.

وقال مدرب ليستر سيتي الإيطالي كلاوديو رانييري في بيان ان اندريه يفكر في بطولة كأس الأمم الأوروبية الصيف المقبل لذا فانه من الهام أن يحصل على فرصة للمشاركة بشكل اكبر.

وأضاف “انه لاعب كبير، لكن لدينا مهاجمون آخرون يلعبون بشكل جيد في الوقت الراهن. تحدثت معه لمعرفة ماذا يريد ونعتقد ان اعارته حل جيد للطرفين. سنتابعه عن قرب في هوفنهايم”.

وانضم كراماريتش إلى ليستر سيتي في يناير 2015 قادما من ريكا الكرواتي بعقد لمدة ثلاثة مواسم ونصف، وخاض اجمالي 20 مباراة مع النادي الانجليزي سجل خلالها أربعة اهداف.

ويتذيل هوفنهايم دوري الدرجة الأولى الألماني (البوندسليجا) الذي يستأنف مبارياته مطلع الأسبوع المقبل بعد توقف لستة اشهر.

وحصد هوفنهايم في الدوري 13 نقطة من 17 مباراة ويستضيف السبت في عقر داره باير ليفركوزن الذي يحل في المركز الخامس بالبطولة.