جريدة المجالس

عالمك الالكترونى لكل ما هو جديد معانا هتقدر تعرف كل الاخبار المحلية و الدولية من رياضية و سياسية و اقتصادية.

أخبار مصر

رئيس مجلس النواب فى زياره لرجال الشرطة المصابين بمستشفى الشرطة

120166611304222016_200_200

قام الدكتور على عبد العال رئيس مجلس النواب وكلٍ من محمود الشريف ، سليمان وهدان “وكيلى مجلس النواب ” و المستشار أحمد سعد الدين “أمين عام المجلس” مساء  الأربعاء الموافق 27 الجارى بزيارة المصابين من رجال الشرطة الذين يتلقون العلاج بمستشفى الشرطة بالعجوزة .

حيث إطمأن سيادته على حالتهم الصحيه.. متمنياً لهم الشفاء العاجل.. وأكد السيد الدكتور رئيس مجلس النواب أن الشهداء والمصابين من رجال الشرطة ضربوا المثل والقدوة فى حب الوطن والدفاع عن مصالحة وصون مكتسباته .

وهنأ رجال الشرطة بمناسبة ذكرى ملحمة 25 يناير 1952 .. مشيراً إلى أن عيد الشرطة سيظل مناسبة وطنية تُجسد أسمى صور الإنتماء للوطن والتضحية.. وتأكيداً على تواصل عطاء رجال الشرطة من أجل أمن الوطن ..كما نقل سيادته تهنئة السادة نواب البرلمان لرجال الشرطة بمناسبة عيد الشرطة وتمنياتهم بالشفاء..مؤكداً على مساندة مجلس النواب لرجال الشرطة فى معركتهم ضد الإرهاب والجريمة.

من جانبهم أعرب المصابون عن إعتزازهم بزيارة السيد الدكتور رئيس مجلس النواب ، مشيرين إلى أن تلك الزيارة تؤكد أن جهودهم وتضحياتهم المخلصة فى الدفاع عن الوطن ، هى أمر محل تقدير من الشعب المصرى العظيم .