جريدة المجالس

عالمك الالكترونى لكل ما هو جديد معانا هتقدر تعرف كل الاخبار المحلية و الدولية من رياضية و سياسية و اقتصادية.

أخبار المحافظات

رئيس جهاز المنيا الجديدة يلتقي المواطنين لحل مشاكلهم

Image processed by CodeCarvings Piczard ### FREE Community Edition ### on 2015-05-23 13:09:39Z |  | ÿ3>Bÿ6@Dÿ6?Bÿ—UñSù9

بوابة أخبار اليوم

عقد رئيس جهاز المنيا الجديدة م.محمد القصري اجتماع مع المواطنين بمقر رآسة الحي الرابع في المنيا الجديدة، لمناقشة مشاكل المواطنين مؤكدا انه يعمل على حل مشاكل المواطنين وطلب منهم عرضها.

وقامت المواطنة تهاني السيد محمد ربة منزل من قاطني المدينه بتقديم شكواها بأن هناك هبوط في مدخل العماره كسر برخام السلالم وسالت بخصوص انابيب الغاز لان تجار السوق السوداء يقومون بالاستحواذ علي معظم انابيب الغاز ولم يتبقي منها للسكان الا القليل.

وامرالقصري شركة الصيانه لحل هذه المشكله فورا .واجاب بأنه سوف يقوم بعمل منظومه لانابيب الغاز مثل منظومة الخبز وسوف تتفعل.

ووعد القصري انه سوف يقوم بعمل منظومه لانابيب الغاز مثل منظومة الخبز وسوف تتفعل وسوف يقوم بتوفير الغاز الطبيعي في القريب العاجل وبالنسبه للخبز اجاب ان هناك سياره مخصصه للخبز سوف يحضرها الجهاز ويتم الاعلان عنها كما افاد بأنه جارى عمل اكشاك لتوزيع الخبز علي المواطنين.

اما المواطنة سميره صبري وهي تعمل في الشئون الاداريه بمدرسه ثانويه وهي تضرر ا من عجز المواصلات وانه لاتوجد مواصلات كافيه في المجاورة الثالثه .

وردا على شكوى المواطنة قال القصري بأن هناك دراسه لعمل منظومه نقل داخلي يربط النقل الداخلي بالخارجي.

وامرالقصري بتشغيل عدد 2 ميكروباص طول اليوم من الجهاز لتسهيل المواصلات علي الساده المواطنين.

اما عن شكوى المواطنين في عدم وجود تشجير في الشوارع في الحي الخامس ولاتوجد هناك مظلات لمقاومة حرارة الجو كما ان هناك انتشار للناموس بشكل مكثف في المدينة.

وعد القصري انه سوف يكون كل رش كل يوم بصفه مستمرة حتي أيام العطلات مضيفا انه يعمل على ان تكون البيئة نظيفة وانه يقوم بجولات ميدانية بصفة مستمرة للعمل على الوصول لحل مشاكل المواطنين.

وعرض احد الموطنين مشكلة عدم متابعه من شركة الكهرباء لقراءة العدادات وردا على الشكوى اكد القصري ان موقع معلن عنه بإدارة خدمة المواطنين بالجهاز وبالحي يتم الدخول به لتسجيل قراءة العدادات بسهوله علي المواطنين.

اكد رئيس جهاز المنيا الجديدة انه تم اقتراح المنطقه الشاغره والموازيه للحي الخامس والطريق الصحراوي لاقامة حديقه عامة.

ووعد القصري المواطنين بأنه سوف يتم مخاطبة قسم الشرطه بالمنيا الجديده لتكثيف الدوريات حتى يتوافر الامن للاهالي.