جريدة المجالس

عالمك الالكترونى لكل ما هو جديد معانا هتقدر تعرف كل الاخبار المحلية و الدولية من رياضية و سياسية و اقتصادية.

رياضة

خالد عبد العزيز يكرم ابطال مصر في نهائي البطولة الافريقية لفردي الرجال والسيدات لتنس الطاولة

85

شهد  المهندس خالد عبد العزيز وزير الشباب والرياضة اليوم الخميس الموافق 29 يناير 2015 المباراة النهائية لفردي الرجال و السيدات وشهدت منافسات الرجال منافسة مصرية خالصة على المركز الاول  والثاني حيث تقابل  عمر عصر مع احمد صالح  و انتهب المباراة بفوز عصر بنتيجة اربعة اشواط مقابل لا شيء للاعب احمد صالح

كما شهد نهائي السيدات للفردي  والتي جاءت بفوز  اللاعبة المصرية  دينا مشرف على لاعبة منتخب الكونغو برازفيل بأربعة اشواط مقابل اثنين .

وقام عبد العزيز بتكريم الاعبين الحاصلين على المراكز الاولى والثاني والثالث في البطولة الافريقية للتنس الطاولة والتي استضافتا مجمع اتحاد الشرطة الرياضي بالقاهرة.

وعبر عبد العزيز عن سعادته بتفوق الاعبين المصريون في تلك البطولة والتي ترجع اهميتها من جانب الاتحاد الدولي لتأهل الفرق الفائزة في تلك البطولة الى كاس العالم القادم مباشرة .

وشهد حفل الختام العديد من الاستعراضات الفنية من التراث المصري والأفريقي  المميز والتي حازت  على اعجاب الجمهور الذى حضر حفل الختام بكثافة.

وشارك في التكريم  رئيس الاتحاد المصري لتنس الطاولة الدكتور علاء مشرف والسيد شريف حجام نائب رئيس الاتحاد الدولي  والمهندس خالد الصالحي رئيس الاتحاد الافريقي واللواء عماد مدبولي مدير الادارة العامة لاتحاد الشرطة الرياضي والسيد بيرتى بكاري امين صندوق الاتحاد الافريقي والسيد اولا دابو نائب رئيس الاتحاد الافريقي  واللواء سعيد قريطم عضو مجلس ادارة الاتحاد العربي  وباقى اعضاء مجلس ادارة الاتحاد المصري لتنس الطاولة.    

 ويذكر ان البطولة  الافريقية رقم 21  والتي استضافتها  مصر في الفترة من 23 حتى 29 يناير 2015 بمشاركة 19 دولة  والمؤهلة لكاس العالم بالصين.