جريدة المجالس

عالمك الالكترونى لكل ما هو جديد معانا هتقدر تعرف كل الاخبار المحلية و الدولية من رياضية و سياسية و اقتصادية.

أخبار مصر

جولة مفاجئة لمدير شرطة المواصلات بمحطة سكة حديد مصر

4201522151618تفقد اللواء السيد جاد الحق، مساعد وزير الداخلية مدير الإدارة العامة لشرطة النقل والمواصلات محطة سكك حديد مصر للاستماع لجمهور الركاب أثناء حجز تذاكر السفر بمناسبة حلول عيد الفطر المبارك لرصد المعوقات والشكاوى.

رافقه خلال الجولة، ضباط الإدارة العامة لشرطة النقل والمواصلات لتوجيههم فى حال وجود أي شكوى أو ملحوظة، وحلها على الفور، حتى لا يكون هناك أي عقبات تكدر صفو الركاب، وحتى يقضى تماما على ظاهرة السوق السوداء في إطار تنفيذ خطة الإدارة العامة، لمواجهة جميع صور الخروج عن الشرعية والقانون والتصدي لمحاولات الإخلال بالأمن العام وتفعيل دور الخدمات الأمنية المعينة لتأمين المنشآت التابعة للإدارة.

كما استمع اللواء لبعض الموظفين العاملين داخل مكتب حجز التذاكر و أكد لهم أن الشرطة متواجدة لمساعدتهم و أنها تقف وسط الركاب لحمايتهم من أي عملية بيع وشراء قد تكون مخالفة للقانون ، كما هنأهم بالأيام الفضيلة.
 
وتجول سيادته داخل المحطة مع القيادات واطمئن على الخدمات ونبه بتنفيذ الخطط والكتب الدورية ، مؤكدا على ضرورة اليقظة والانتباه وتوسيع دائرة الاشتباه و حسن معاملة الجمهور ، مؤكدا أنه لم يستمع خلال جولته لأي شكوى من المواطنين حول السوق السوداء نهائيا.

كما توجه إلي محطة الشهداء لمترو الأنفاق وأشرف على خط سير العمل بالمحطة وقابل الخدمات والقوات وراقب عن بعد المجندين أثناء قيامهم بالدور المنوط لهم فى التفتيش والانتشار الأمنى والتواجد ، فحياهم علي تنفيذهم للتعليمات وإيجابيتهم الفعالة مع جمهور الركاب.

وكرم بعضا منهم حتى يشد من ازرهم ويدعمهم لأنهم درع الوطن القوى وحماة الشعب ، فالوطن فى أشد الاحتياج لكل جهد مبذول لرفعة الوطن الحبيب مصر.