جريدة المجالس

عالمك الالكترونى لكل ما هو جديد معانا هتقدر تعرف كل الاخبار المحلية و الدولية من رياضية و سياسية و اقتصادية.

حوادث و قضايا

جنايات الأقصر تحيل أوراق قاتل محامية وابنتها للمفتي

281991_0_2

أحالت محكمة جنايات الأقصر، برئاسة المستشار محمد أحمد منصور، أوراق قاتل محامية وابنتها بمنطقة شرق السكة الحديد بمدينة الأقصر إلى فضيلة المفتى.

كان المحامي العام الأول لنيابات الأقصر قد أمر بإحالة المتهم ضياء الدين محمود النوبى «31 سنة»، إلى محكمة الجنايات بتهمة قتل المجني عليها وطفلتها عمداً مع سبق الإصرار والترصد.

وتعود وقائع القضية إلى منتصف يونيو 2012 عندما تلقى مدير أمن الأقصر بلاغًا يفيد بعثور المواطن هاني سعد منصور «30 سنة»، على جثتي زوجته وطفلته داخل الشقة عند عودته من العمل وأنه لا يتهم أحدا بارتكاب الواقعة.

وانتقلت أجهزة البحث الجنائي إلى موقع البلاغ وتبين وجود جثة المحامية ماجدة فايز فوزى«27 سنة»، وبها طعن ذبحي بالناحية اليسرى من الرقبة والى جوارها جثة ابنتها«5 سنوات»، مصابة بجرحين قطعيين بالرقبة، فيما عثر على ابنها الطفل كرلس «10 شهور»، وآثار دماء على الأرض ولا توجد آثار عنف أو كسر في باب الشقة ونوافذها.

كما تبين من التحريات أن مشاجرة نشبت بين المتهم وبين المجنى عليها بسبب خلافات الجيرة قبل 4 أيام من وقوع الحادث، تبادلا خلالها السب والقذف، الأمر الذي دفعه للانتقام منها فقام بقتلها وطفلتها داخل شقتها بذات المنطقة، وبعد مرور أيام من الواقعة قام المتهم بتسليم نفسه للنيابة.