جريدة المجالس

عالمك الالكترونى لكل ما هو جديد معانا هتقدر تعرف كل الاخبار المحلية و الدولية من رياضية و سياسية و اقتصادية.

آراء و تصريحات ثقافة و فن

توفيق عكاشة يتقدم ببلاغ للنائب العام ضد طاهر ابو زيد لقيامة بالتشهير وتشويه السمعه مستغلا نفوذه

كتب / كريم الرفاعي

أكد الاعلامى الدكتور توفيق عكاشة رئيس مجلس ادارة الجمعية التعاونية المصرية للإعلاميين الشبان انه سوف يتقدم باكر ببلاغ للمستشار نبيل صادق للنائب العام ، ضد النائب طاهر ابو زيد ردا على ما جاء بعدد من المواقع الالكترونية والمتضمن اتهامات من النائب طاهر ابو زيد له.
وقال عكاشة ان بلاغه ضد ابو زيد، سوف يتهمه فيه باستخدام نفوذه وسلطاته كونه عضوا بمجلس النواب ووزير سابق وانه يحاول ان يطوعها ويستخدمها فى الانتخابات التى تشهدها الجمعية المصرية للإعلاميين الشبان هذه الأيام ، حيث ان توفيق عكاشة يخوض الانتخابات ضد ابو زيد.
وأكد عكاشة انه سيعود على الصحف والمواقع الالكترونية التى اذاعت ونشرت تلك الادعاءات الكاذبة فى الاطار القانونى الذى كفله الدستور والقانون، خاصة وان هدفها الرئيسى استخدام هذه الشائعات والأكاذيب ضده فى الانتخابات .
وكشف عكاشه أن النائب طاهر ابو زيد كان قد تقدم منذ عشر سنوات لحجز وحدتين وقام بدفع مبلغ 140 الف جنيه فقط، وادى تقاعسه وآخرين لأكثر من عشرة سنوات لقيام مجلس ادارة الجمعية التعاونية المصرية للإعلاميين الشبان باتخاذ الاجراءات القانونية ضدهم لتأخرهم فى تمويل المشروع وفقا للشروط واللوائح مما يؤدى لتعطيل اتمام المشروع ، وبالفعل تم اخطارهم بالحضور لاستلام مبالغهم بطلبات موصى عليها بعلم الوصول ولم يحضر طاهر ابو زيد.
وأكد عكاشة ان ابو زيد حاول خلال الايام الماضية مرارا وتكرارا الاتصال به من اجل مساومته على الحصول على فيلا ليست من حقه ، إلا ان عكاشة رفض مما جعله يتجه الى استخدام نوع اخر من انواع الابتزاز من خلال ما نشر بهتانا وذورا.