جريدة المجالس

عالمك الالكترونى لكل ما هو جديد معانا هتقدر تعرف كل الاخبار المحلية و الدولية من رياضية و سياسية و اقتصادية.

حوادث و قضايا

تجريد طبيب من ملابسه وتصويره عاريًا على يد مجهولين بسوهاج

تكثف وحدة مباحث الكوثر بسوهاج، جهودها من أجل كشف غموض قيام سيدة باستدراج طبيب يعمل بالتأمين الصحى، بحجة توقيع الكشف الطبي على والدتها، وقيام 4 أشخاص مجهولين بتجريده من ملابسه وتصويره عاريًا، وإرغامه على توقيع إيصالات أمانة.

تلقى اللواء مصطفى مقبل، مساعد الوزير، مدير أمن سوهاج، إخطارًا من مأمور قسم شرطة الكوثر، يفيد بتقدم طبيب ببلاغ بتعرضه لعملية نصب بدائرة القسم.

بالانتقال والفحص، تبين من خلال التحريات التي أشرف عليها العميد خالد الشاذلى، مدير إدارة المباحث الجنائية، وقادها العميد ماجد مؤمن، رئيس مباحث المديرية، بالاشتراك مع العميد منتصر عبدالنعيم رئيس فرع الأمن العام، بتقدم “م. ا. ب”، 36 سنة، رئيس قسم جراحة العظام بمستشفى الهلال للتأمين الصحى، ويقيم بشارع “أسيوط سوهاج”- دائرة قسم ثاني سوهاج، ببلاغ بتضرره فيه من “نبيلة. ع”، المقيمة بناحية القرامطة شرق دائرة مركز ساقلتة، لقيامها باستدراجه لإحدى الشقق السكنية بدائرة قسم الكوثر، بدعوى توقيع الكشف الطبي على والدتها.

فور وصوله فوجئ بأربعة أشخاص مجهولين قاموا بتجريده من ملابسه وتصويره عاريًا، والاستيلاء على مبلغ مالي، وإكراهه على التوقيع على إيصالات أمانة، كلفت إدارة البحث الجنائي بالتحري فـى الواقعة، وتحديد وضبط المتهمين، تحرر عن ذلك المحضر رقم 136 إداري القسم لسنة 2017، وجارٍ العرض على النيابة العامة.