جريدة المجالس

عالمك الالكترونى لكل ما هو جديد معانا هتقدر تعرف كل الاخبار المحلية و الدولية من رياضية و سياسية و اقتصادية.

حوادث و قضايا

تأجيل تجديد حبس 5 متهمين بتحطيم مستشفى الدمرداش لـ6 يونيو

5201526145217

قررت غرفة المشورة المنعقدة بمحكمة شمال القاهرة بالعباسية، تأجيل نظر تجديد حبس 5 متهمين، على خلفية اتهامهم بتحطيم قسم الاستقبال بمستشفى الدمرداش العام وإصابة طبيب بكسر في الأنف، لجلسة 6 يونيو الجاري، لتعذر حضور المتهمين من محبسهم.

والمتهمون في القضية هم كل من “أشرف مصطفى، أحمد ناصر، أحمد محروس، محمد الوردانى، محمد ناصر”.

وأسندت النيابة للمتهمين جرائم الإتلاف والتعدى على موظف عام، سرقة الموبيلات الخاصة بالأطباء وكشفت تحقيقاتها اعتداء أهالي مريض مصاب بطلق ناري في يده على طبيب الاستقبال وإصابته بكسر في الأنف، وفقدان وعيه بغرض تهريب المريض المتهم في أحد القضايا، مع تحطيمهم قسم الاستقبال.

وأصدرت المستشفى بيانا أكدت فيه: أحد المرضى كان مصابا في يده بطلق ناري ويحتاج تدخل جراحى وبعد إجراء الإسعافات الأولية له تقرر دخوله غرفة إلا أنه تبين إصابته بمرض مزمن بالقلب ويحتاج رعاية مركزة بعد العملية.

وأضاف البيان: لم يكن هناك سرير خال بالرعاية ما حدا بالمريض إلى الخروج لعمل فحص موجات صوتية على القلب خارج المستشفى بسبب عدم وجود موجات صوتية للقلب باستقبال الدمرداش.

وتابع البيان: عاد المريض إلى المستشفى بصحبة أكثر من 40 مرافقا من ذويه وأخبرتهم مديرة الاستقبال بتوافر سرير بالرعاية المركزة له مع عدم توفير السرير بالفعل ثم تركت الطبيب المقيم في مواجهة أهل المريض ليخبرهم بعدم توفر السرير ليقوم أهل المريض بإغلاق الاستقبال على الطبيب وبعض زملائه ويقومون بتكسير الاستقبال والاعتداء على الطبيب مع اختفاء كامل لرجال الأمن الإدارى بالمستشفى أو عدم تدخلهم