جريدة المجالس

عالمك الالكترونى لكل ما هو جديد معانا هتقدر تعرف كل الاخبار المحلية و الدولية من رياضية و سياسية و اقتصادية.

رياضة

«بيريز»: «بيل» من أفضل لاعبي العالم ولا تنسوا دوره في العاشرة وكأس الملك

203392_0_1

وشدد «بيريز»، في مؤتمر صحفي بملعب سانتياجو برنابيو: «إنه واحد من أفضل لاعبي العالم»، مضيفًا أن: «الأندية الكبرى قاتلت وستقاتل من أجل الحصول على خدماته».

وأوضح رئيس ريال مدريد أن «بيل» كان له دور كبير خلال الموسم الماضي مع النادي، حينما أحرز أبناء سانتياجو برنابيو بطولتي كأس الملك على حساب الغريم الأزلي برشلونة، وكذلك دوري أبطال أوروبا على حساب الجار اللدود أتلتيكو مدريد، في المباراتين النهائيتين اللتين انتهتا بنتيجة «2-1» و«4-1» على الترتيب.

وأضاف: «الآن يقولون أنه من الضروري تغيير الخطة كي لا يلعب، هذا هو ما يلحق الضرر».

وتابع «بيريز» أن الجناح الويلزي «ليس من يتسبب في الفوضى التكتيكية لريـال مدريد»، مستشهدًا بمباراة إياب نصف نهائي دوري أبطال أوروبا الموسم الماضي أمام بايرن ميونخ على أرض العملاق البافاري، واصفًا هذه المواجهة بـ«أفضل مباراة» للريـال في تاريخ البطولة.

وشدد: «نحتفظ جيدًا في ذاكرتنا بالأداء الذي قدمه (بي بي سي)، (بنزيمة) و(بيل) وكريستيانو رونالدو».

بالمثل، تذكر رئيس النادي ما تناقلته وسائل إعلام إسبانية الصيف الماضي، أثناء ضم الريـال للاعب توتنهام الإنجليزي السابق، وتأكيداتها الخاطئة حول إصابته بـ«الفتاق» وصولًا في النهاية إلى أنه «ليس لاعبا لكرة القدم بالأساس».

تأتي هذه التصريحات إثر هزيمة الفريق المدريدي على يد شالكه الألماني في إياب دور الـ16 من دوري أبطال أوروبا، الثلاثاء، وصب الجماهير جام غضبها على عدد كبير من اللاعبين، على رأسهم جاريث بيل وكذلك المدرب الإيطالي كارلو أنشيلوتي، رغم بلوغ الفريق لدور الثمانية.