جريدة المجالس

عالمك الالكترونى لكل ما هو جديد معانا هتقدر تعرف كل الاخبار المحلية و الدولية من رياضية و سياسية و اقتصادية.

علوم و تكنولوجيا

كيفيه إدارة المشروعات علي مواقع الإنترنت

7201515145541729

إدارة المشروعات علم يضمن لمن يبدأ مشروعه الخاص إدارته بشكل جيد ومواجهة كافة صعوبات الاستمرار والنجاح، وتعتمد الشركات الكبرى على تعيين موظفين متخصصين فى إدارة المشروعات، ويقدم الموقع الأمريكى “life hack” 7 برامج على الإنترنت متاحة يمكنك الاستعانة بها فى إدارة مشروعك بنجاح.1. nutcacheوهو موقع مفضل فى عالم الأعمال، يساعد فى إدارة المشروعات، يعتبر منظمًا للخطط ويوفر مميزات كثيرة وهى إدارة ميزانيتك والمواعيد النهائية على نحو فعال، وتطوير المشروعات القائمة مع العملاء وتطبيق المواعيد النهائية لكل منهما، وتحديد حساب كل مشروع، ومقارنة أداء المشروعات المختلفة ودعوة المزيد من العملاء إلى القيام بأعمال تجارية مع شركتك، وتخصيص مهام منفصلة لفرق مختلفة على أساس أساليب الإدارة التى يفضلونها.

2. Casual

هو من أشهر أدوات الإدارة الأكثر شعبية التى تعمل على تطوير المشروعات دون أى مدير، ويستخدمه مديرو المشروعات فى رسم الخطط مع الجداول الزمنية والتبعيات والموارد، ومراقبة المشروع والسيطرة على كل أجزائه، توثيق تلقائى لكل تفاصيل الموضوع.

3. Huddle

عندما تحتاج الشركات إلى نظام تعاونى يوفر لها بيانات عن الجمهور المشترك ويسمع بعمل المناقشات المهنية التى هى بحاجة لتغييرات فعالة فى المشاريع الجارية، وتعطى تقييمات محددة عن مستوى الموظفين فى المشروع.

4. freedcamp

هو برنامج لإدارة المشروعات يمكن استخدامها لأى نوع من التخطيط، ويقدم واجهة رقمية نظيفة وسهلة الاستخدام لأنظمة وقوائم العمل، والتقييم يكون يوميا، أسبوعيا، شهريا، مع توفير تطبيقات مجانية مع المستخدمين بطريقة غير محدودة.

5. Redbooth

هى واحدة من أفضل أدوات التعاون مع مشروعك يجمع بين العمل الجماعى والإدارة على شبكة الإنترنت، هدفها الرئيسى هو إنشاء شركة واسعة التعاون مما يجعلها أكثر ملائمة لإنجاز الأمور والمهام، ويوفر برامج الاتصالات فى الوقت الحقيقى لسهولة الاتصال وزيادة الإنتاجية وهناك نسخة من البرنامج متوفرة على الهواتف الذكية.

6. team work

يساعد هذا البرنامج على إدارة المشروعات عن طريق الحد من الاجتماعات غير الضرورية للمساعدة على إنجاز الأمور ويسمح لكل فريق فى المشروع بالتواصل للعمل سويا مع العملاء الخاصين به والتحقق من حالة المشروع.

7. proofhub

يساعد على تخطيط المشروع والفريق القائم عليه وتنظيم العمل لأنها تتيح لك البقاء على اتصال دائم مع أعضاء الفريق وإعطاء ومناقشة المهام والدردشة للتواصل فى الوقت الحقيقى والمناسب للحدث وتقديم الخطط فى وقتها حتى تصل إلى النجاح الذى تتمنيه.