جريدة المجالس

عالمك الالكترونى لكل ما هو جديد معانا هتقدر تعرف كل الاخبار المحلية و الدولية من رياضية و سياسية و اقتصادية.

أخبار المحافظات

بالصور ……. رئيس مركز ومدينة بلطيم ، يرافقة اللجنة المشكلة لرفع إحداثيات موقع محطة كهرباء مصنع فصل المعادن من الرمال السوداء على مساحة 20 فدان بملاحة منيسى بالشهابية

كتب / فؤاد عبدالحكيم

الأستاذ ” طلعت عبدالقادر ” رئيس مركز ومدينة بلطيم ، من خلال اللجنة المشكلة من وزارة الكهرباء والطاقة ، والطرق والكبارى ، والمساحة ، والأملاك ، وذلك برفقة الأستاذ ” عصام الطبجى ” نائب رئيس المدينة ، والعميد ” طارق راغب ” المدير الإدارى لمصنعى فصل المعادن من الرمال السوداء بالبرلس ، وعدد من التنفيذيين على مستوى المحافظة والمركز .

وفى السياق ذاته أكد ” رئيس مركز ومدينة بلطيم ” على أهمية مسح المنطقة المشار إليها مسح جغرافى ورفع الإحداثيات بمعرفة مهندسى المساحة والأملاك وبمشاركة الجهات التنفيذية وصاحبة الولاية على الموقع ، حيث قام فريق مشكل من عدة جهات حكومية بزيارة ميدانية للمنطقة من أجل معاينة الموقع لإقامة محطة كهرباء على مساحة 84000 متر مربع .

وجدير بالذكر قال ” رئيس مركز ومدينة بلطيم ” تم الإنتهاء الفعلى من تحديد موقع محطة كهرباء معتمدة للشركة المصرية لإستخراج المعادن من الرمال السوداء ، منذ إعتمادها لمخطط المحافظة وذلك بالتنسيق مع شركة الكهرباء ، على أن تبقى ملكية الموقع لمحافظة كفرالشيخ ، وذلك حسب الأنظمة والتعليمات المعمول بها .