جريدة المجالس

عالمك الالكترونى لكل ما هو جديد معانا هتقدر تعرف كل الاخبار المحلية و الدولية من رياضية و سياسية و اقتصادية.

أخبار مصر صحه

انطلاق شرم ديرما الحادي عشر بحضور ٣٠٠٠ طبيب وبمشاركة الجمعيه العالميه لجراحه الجلد لأول مره

كتب / كريم الرفاعي

انطلقت فعاليات مؤتمر شرم ديرما (Sharm Derma) الحادى عشر – بالقاهرة برئاسة أ.د عاصم فرج والجديد هذا العام انعقاد المؤتمر بالتعاون مع الجمعية العالمية لجراحة الجلد (ISDS)و المؤتمر السعودي لطب الأمراض الجلدية والتجميل (SAUDIDERM) وحضر المؤتمر أكثر من 3000 طبيب من جميع أنحاء مصر والوطن العربى وبعض الدول الاوروبية والامريكية وتناول المؤتمر الجديد فى عالم أمراض الجلد والتجميل والعديد من ورش العمل والطرق الجديدة بحقن الفيللر والبوتوكس والتدريب العملى للأطباء على الأجهزة الحديثة لتثقيل خبراتهم العلمية والمهنية.

وشارك بالمؤتمر الجمعية العالمية لجراحة الجلد و مقرها دولة المانيا ولاول مرة تعقد هذة الجمعية مؤتمرها بالاشتراك مع مؤتمر عربى من منطقه الشرق الأوسط.
والجدير بالذكر أنه هذا العام حضر أعضاء من مجلس إدارة الجمعية لعمل جلسة وورشة عمل فى وحضره كاى مونتى من نيفرلاند، المدير التنفيذى للجمعية جيرهارد ساتلر من المانيا ومساعد المدير التنفيذى سونيا ساتلر من المانيا وسحر الغنام وهى أمين الصندق للجمعية من مصر و جوريك فوبهر من المانيا عضو مجلس إدارة.
وخلال الجلسة تحدثوا عن الجراحات الدقيقة فى الجلد والطرق المختلفة لحقن المواد مثل الفيللر والبوتكس لتحسن الجلد والأجهزة وعلاج السيلوليت.

وشارك في المؤتمر مجموعة من الاطباء المشاركون بالمؤتمر السعودي لطب الأمراض الجلدية والتجميل (SAUDIDERM) وذلك في مؤتمر شرم ديرما المقام حاليا في القاهره من خلال مجموعة من المحاضرات. شارك فيها د. عبد الله العيسى الرئيس العام لمؤتمر (SAUDIDERM) ود. أحمد العيسى نائب رئيس المؤتمر ود. سعد آل طلحاب رئيس اللجنة العلمية ود. عبد الله الخليفة عضو اللجنة العلمية للمؤتمر ود. محمد المهيدب استشاري وأستاذ مساعد في الأمراض الجلدية عبر مجموعة من المحاضرات وذلك في جلسة امتدت لساعتين.