جريدة المجالس

عالمك الالكترونى لكل ما هو جديد معانا هتقدر تعرف كل الاخبار المحلية و الدولية من رياضية و سياسية و اقتصادية.

أخبار مصر

انتى وذوقك .. طرق مختلفة لارتداء الاسكاف لأناقتك فى الشتا

12016211859229790

تتنوع موديلات الاسكارف بين مواسم السنة ليكون فى الشتاء أهم قطعة فى ملابس المحجبات فهو يضفى على إطلالتها أناقة مميزة تتوقع على أنواع الأقمشة وطريقة لفها التى تفضل أن تكون بسيطة حتى لا تخفى جمال ملابس المحجبات .

الاسكارف الصوف للشتاء

الاسكارف من اللون السادة والأقمشة الصوف هو الأفضل فى الشتاء حيث يتوفر منه العديد من الألوان التى تتماشى مع ملابس الشتاء فلا تكون متنافرة أو متباعدة عنها .

مكملات الموضة الأنيقة

اهتمت كثير من دور الأزياء الكبيرة بتقديم ملابس المحجبات مع مكملات الموضة الحديثة فكان فى الشتاء اسكارف الصوف حيث يمكن للفتاة أن ترتدى تحته بندانا من الستان أو الحرير ويكون الاسكارف الصوف من الأعلى فمن المعروف أن الصوف يتسبب فى سقوط الشعر إذا وضع عليه بشكل مباشر.

الملحفة للشتاء

من ملابس المحجبات التى ظهرت فى الأونة الأخيرة ” الملحفه ” التى تصمم فى الصيف من أقمشة “الجيل أو الشيفون” وفى الشتاء من ” الصوف” وهى أنيقة ولكن لا تتناسب مع الملابس الكلاسيك .

ربطات التربون

ربطة “التربون” تتناسب مع ملابس المحجبات فى الشتاء ولكن بعد إضافة الكوفية أو الاسكارف حول الرقبة لتجنب البرد ولتبدو المحجبة بشكل أكثر أناقة وتميز .

ربطات بسيطة

لا تتناسب كثير من موديلات الاسكارف مع ملابس المحجبات الشتوى وعلى راسها موديلات الجاكيت الكلاسيك الذى يتطلب موديل اسكارف بسيط ويتم ربطه بوضعه حول الرقبة ويتدلى من الجانبين

الألوان السادة للشتاء

الاسكارف اهم قطعة من ملابس المحجبات