جريدة المجالس

عالمك الالكترونى لكل ما هو جديد معانا هتقدر تعرف كل الاخبار المحلية و الدولية من رياضية و سياسية و اقتصادية.

آراء و تصريحات

«النور»: سنخوض انتخابات «النواب» بنفس المرشحين إلا إذا حدث تغيير بالدوائر

el-nour-party-in-magles-el-shaab-2277

قال الدكتور محمد إبراهيم منصور، عضو المجلس الرئاسي لحزب النور، إن “الحزب سيخوض انتخابات مجلس النواب بنفس المرشحين الذين اختارهم وتقدم بهم قبل إلغاء وتأجيل الانتخابات إلا إذا حدث تغيير في الدوائر”.

وأضاف منصور، اليوم الثلاثاء، أن “اختيار الحزب للمرشحين جاء بعد تدقيق، وبناء على معايير واضحة وعن قناعة وثقة في كفاءاتهم”، مبديًا رفضه لتأجيل الانتخابات.

وأوضح عضو المجلس الرئاسي للحزب، “أننا لسنا مع تأجيل الانتخابات لكن يصعب إجراؤها قبل رمضان لضيق الوقت وامتحانات المدارس ونتمنى ألا تتأخر عن هذا لاستكمال مؤسسات الدولة. هناك عددًا من الأسباب التي تعجل بإجراء الانتخابات البرلمانية، يأتي على في مقدمتها استكمال خارطة الطريق، الأمر الذي سيؤكد استقرار الدولة بما يدفع لجذب استثمارات جديدة خاصة أن إجراء الانتخابات البرلمانية سيقطع الطريق أمام المشككين في النظام الحالي، كما أنه سيعطي رسالة هامة للخارج وخاصة المستثمرين”.

وتابع: “الحزب استفاد من تأجيل الانتخابات بعمل دورات تثقيفية للمرشحين وقيادات الحزب، شملت التثقيف السياسي والبرلماني بهدف رفع الوعي السياسي لقيادات الحزب، وتوحيد الرؤية والفكر وللارتقاء بمستواهم حتي يكون لديهم رؤية واضحة للمشاكل والقضايا الملحة التي تعاني منها الدولة وكيفية التعامل معها. سنواصل استعدادنا للانتخابات من خلال التواصل مع القواعد وكوادر الحزب بالمحافظات، للشرح في دورات مكثفة الخطة الانتخابية، وكيفية التسويق السياسي للمرشحين”.