جريدة المجالس

عالمك الالكترونى لكل ما هو جديد معانا هتقدر تعرف كل الاخبار المحلية و الدولية من رياضية و سياسية و اقتصادية.

آراء و تصريحات

«المصريين الأحرار»: نتعجب من مواقف «الوفد».. وسندفع بالشباب في الانتخابات المقبلة

shehab-wageeh-masrieen-ahrtar-230

أعلن شهاب وجيه، المتحدث الرسمي باسم حزب المصريين الأحرار، عن دفع الحزب بـ32 شابا في الانتخابات البرلمانية المقبلة.

وأضاف خلال لقائه ببرنامج «صالة التحرير» والذي يعرض على فضائية «صدى البلد»، الثلاثاء، أن الحزب لديه تحفظات على تشكيل قائمة «في حب مصر» الانتخابية، موضحًا أن هذا التحفظ لا يمنع دعم الحزب لبعض وجوه تلك القائمة.

وأعرب «وجيه» عن تعجبه من مواقف حزب الوفد في المرحلة الأخيرة، وخاصة بشأن قائمة «في حب مصر»؛ حيث أعلى الحزب عن انضمامه للقائمة ثم وجه إليها الانتقادات.

وكان السيد البدوي رئيس حزب الوفد، قد أصدر قرارا بوقف المستشار الإعلامي للحزب عن العمل وإحالته للتحقيق لإرساله بيانا صحفيا تضمن هجوما على قائمة في حب مصر الانتخابية.
وأكد البدوى أن التقرير الذي أرسله المستشار الإعلامي لحزب الوفد إلى الصحف والمواقع الإلكترونية والخاص بلقاء رئيس الوفد مع شباب الحزب في معسكرهم ببورسعيد تضمن عبارات مدسوسة ولجأ إلى اقتطاع حوارات قديمة وأضاف إليها المستشار الإعلامي من عنده، وأكد رئيس الوفد أن الوفد رئيسا وأعضاء يكنون كل الاحترام لكل من ورد اسمه في التقرير المنشور والذي تطرق لقائمة في حب مصر وعدد من الشخصيات السياسية العامة، وأن الحوار الذي تم كان بين رئيس الوفد وشباب الوفد، وكان حول الاستعداد للانتخابات النيابية ونشاط الشباب في المرحلة القادمة والتحالفات الحزبية.