جريدة المجالس

عالمك الالكترونى لكل ما هو جديد معانا هتقدر تعرف كل الاخبار المحلية و الدولية من رياضية و سياسية و اقتصادية.

حوادث و قضايا

المتهمة بمرافقة مرشح «النور» تنفى هروبها مع القيادي السلفي

262

أكد العقيد وليد الجندي وكيل فرع البحث الجنائي بالمحلة وسمنود، عودة الزوجة المتهمة بالهروب مع أحد مرشحي حزب النور بدائرة مركز المحلة، لافتا إلى أنها تقيم حاليا بمنزل والدتها بقرية دخميس بدائرة مركز المحلة.

وأوضح وكيل فرع البحث الجنائي أن الزوجة نفت خلال التحقيقات صلتها بمرشح حزب النور السلفي أو ارتباطها به بأى علاقات عاطفية مستشهدا بدور المرشح السلفي وعدد من مشايخ وكبار العائلات بالقرية في احتواء الخلافات مع زوجها بسبب سوء معاملته لها في الفترة الأخيرة.

وأشار “الجندي” إلى أن الزوجة أكدت في المحضر رقم 6 أحوال مركز المحلة أنها تركت منزل زوجها برغبتها الكاملة بسبب كراهيتها للعيش في منزل عائلته ومعايرتهم لها كثيرا في فترة غياب وسفر زوجها للعمل بمدينة شرم الشيخ في مجال السياحة.

وأوضحت مصادر أمنية أن الزوجة أوضحت في التحقيقات أنها تركت منزل الزوجية لمدة تزيد على 20 يوما وأخذت نجلها برفقتها للإقامة والعمل بمدينة المحلة في أحد أتيليهات فساتين الأفراح.

وأشارت في بلاغ عودتها إلى أنها علمت بنشوب المشادات والمشاحنات بين عدد عائلات قريتها بعد أن تقدم زوجها ببلاغ يفيد تغيبها مع آخرين، نافية جميع التي ذكرها زوجها في المحضر رقم 5 أحوال المركز.

وأكدت الزوجة أنه تركت منزلها وهي تعي تماما مدى كراهية أهل زوجها لها وعدم رغبتها في الاستمرار معه ورغبتهم في تطليقها منه بسبب خلافات عائلية سابقة بينها وبينه لذا قررت الاعتماد على نفسها والعمل.