جريدة المجالس

عالمك الالكترونى لكل ما هو جديد معانا هتقدر تعرف كل الاخبار المحلية و الدولية من رياضية و سياسية و اقتصادية.

أخبار مصر

القللى: قطع البث عن جلسات “النواب” انتكاسة وخيبة أمل

2ioutt6t7yoigt76r76_200_200

انتقد هانى رياض القللى المتحدث الرسمى لحركة وعى للتثقيف السياسى، اليوم الثلاثاء، قطع البث المباشر عن جلسات مجلس النواب حتى لا يتم التعقيب على أداء النواب، قائلا: أن الشعب كان من المفترض أن يراقب نوابه الذى أنتخبهم ليقوموا بالدور الإيجابى المطلوب منهم.

 

وأضاف القللى، أن جلسة الأجراءات الأولى كشفت 90% من النواب الذين ليس لديهم القدرة على الأداء البرلمانى السليم، وفضحتهم بأفعالهم الغير مسؤلة والغير متوقعة من نواب يمثلون الشعب المصرى، ومن المفترض أنهم صفوة وخيرة الناس، ألا أنهم لم يكونوا على قدر المسؤلية التى أعطاها لهم الشعب.

وتسائل: كيف يقيم الشعب أداء نوابه، وهم أنفسهم من وافقوا على حجب المعلومة والرؤية التى تتيح التقييم، وذلك بعد قطع البث المباشر عن جلسات المجلس، مؤكدًا أن هذا الأمر يعد بمثابة خيبة أمل وأنتكاسة بكل ماتحملة الكلمة من معنى وصدمة فى من أنتخبهم الشعب ليمثلوه.

وأشار القللى إلى أنه ليس من حق أحد أن يمنع الشعب عن متابعة أداء الحكومة والنواب فليس من حق النواب الراحة أو النوم تحت القبة فهذا المكان غير مخصص للنوم أو الإستهتار أو التكاسل أو التخاذل، فالمسؤلية كبيرة ويجب على من لا يطيق تحملها عليه أن يتقدم بأستقالته .