جريدة المجالس

عالمك الالكترونى لكل ما هو جديد معانا هتقدر تعرف كل الاخبار المحلية و الدولية من رياضية و سياسية و اقتصادية.

حوادث و قضايا

القبض على المتهم بقتل سيدة وإشعال النار بها بمشروع «ابنِ بيتك» بأكتوبر

modereat1-amn-algeeza2-masr-arshy-3pic-2309

ألقت أجهزة الأمن بالجيزة، اليوم، القبض على المتهم بقتل سيدة وإشعال النيران بجثتها بمنطقة “القرية الكونية” بمدينة السادس من أكتوبر.

كان المقدم أحمد نجم، رئيس مباحث أول أكتوبر، قد تلقى بلاغا بالعثور على جثة سيدة في العقد الثالث من عمرها “متفحمة تماما” أمام سور نادى الزمالك بجوار القرية الكونية بمنطقة «ابن بيتك».

وكشفت التحريات التي أشرف عليها اللواء محمود فاروق، مدير الإدارة العامة لمباحث الجيزة، أن المتوفاة تدعى رشا محمد أحمد 34 عاما ربة منزل ومقيمة بالإسماعيلية، وعقب تقنين الإجراءات تمكن فريق البحث الجنائي بقيادة اللواء جرير مصطفى، مدير المباحث الجنائية، من ضبط المتهم، وبمواجهته اعترف بارتكابه الواقعة عقب زواجه عرفياً منها.

وأضاف المتهم أن القتيلة أخبرته بحملها فطلب منها التخلص من الجنين لعلمه بتعدد علاقاتها غير المشروعة وأثناء سيره بالسيارة قيادته مصر ماركة كيا بمكان الحادث وبصحبته المجنى عليها، حدثت بينهما مشادة كلامية على أثر رفضها التخلص من الجنين وتهديدها له بإيصالات أمانة، كان مجهولون قد أجبروه على توقيعها بمنطقة عين شمس بالقاهرة، مما أثار حفيظته فتعدى عليها بسلاح أبيض “مطواه” محدثاً إصابتها بطعنات متفرقة بالجسم ثم قام بسكب كمية من مادة الكيروسين عليها وإضرام النيران بها وفر هارباً، حررت المحاضر اللازمة وباشرت النيابة التحقيقات .