جريدة المجالس

عالمك الالكترونى لكل ما هو جديد معانا هتقدر تعرف كل الاخبار المحلية و الدولية من رياضية و سياسية و اقتصادية.

أخبار المحافظات حوادث و قضايا

العّثور على طفل مقتول داخل احد الحمامات بعد الإصابة

كتبت / كوثر أحمد عبد الرحيم

جريمة قتل جديدة وبشعة دفع ثمنها طفل لا حولا له ولا قوة من قبل أشخاص معدومي الضمير وهذه ليست الجريمة الأولى بل متكررة كثيرا في اطفال إناث وذكور في بلادنا ولابد من وضع حد وتغليظ العقوبه لردع أمثال هؤلاء الذئاب البشرية بالإعدام .
لو تم تغليظ العقوبه بالإعدام على مختطفي الأطفال واغتصابهم سوف يتم انحصار هذه الظاهرة السيئة جداً لبلد بحجم مصر ثم يتم بعدها عدم خوف المواطنين والزعر الذي انتابهم بسبب الخوف على أطفالهم .

فوجئ أهالى قرية شكشوك التابعة لمركز ابشوي بالفيوم بوجود جثة لطفل يبلغ من العمر 5 سنوات داخل أحد الحمامات بالوحده الصحيه.

وتبين أن الطفل تغيب عن أمه أثناء تواجدها في سوق الخميس بالقرية.

وكان قد تلقى اللواء رمزى المزين مدير أمن الفيوم إخطاراً من العميد محمد جلال زيدان مأمور مركز شرطة أبشواي يفيد بالعثور علي جثة طفل مخنوق وملقاه داخل جردل مياه بالوحدة الصحية بقرية شكشوك التابعة لدائرة المركز.

وعلى الفور انتقلت قوات الأمن إلى مكان الواقعة وتمت مراجعة الكاميرات كما تم نقل الجثة إلى مشرحة المستشفى المركزي.

وأفاد بيان الطب الشرعي أن الطفل تعرض للاغتصاب والقتل عن طريق خنقه بالفانله التي كان يرتديها وتم وضعه في جردل داخل الحمام مما أدى إلى وفاته.

وبمراجعة الكاميرات تم التوصل إلى الجاني وتمكنت مباحث مركز شرطة ابشواي من القبض عليه وجاري العرض على النيابة العامة التي أمرت بحبس المتهم 4 أيام علي ذمة التحقيقات.