جريدة المجالس

عالمك الالكترونى لكل ما هو جديد معانا هتقدر تعرف كل الاخبار المحلية و الدولية من رياضية و سياسية و اقتصادية.

حوادث و قضايا

العثور علي هيكل عظمي بأبو حماد بالشرقية

كشف ملابسات ما تبلغ لمركز شرطة أبوحماد بمديرية أمن الشرقية من شخصين بأنه حال قيامهما بالعمل على تطهير أحد المصارف بدائرة المركز ، تم إنتشال هيكل عظمى بداخل جوال من القماش من أمام الحاجز الحديدى بالمصرف ، وما تبين أنه لذكر مجهول وبكامل ملابسه. تم تشكيل فريق البحث برئاسة قطاع الأمن العام بمشاركة إدارة البحث الجنائى بمديرية أمن الشرقية أسفرت جهوده عن تحديد شخصية المتوفى وتبين أنه (نجار ، مقيم بدائرة مركز شرطة الزقازيق) وبإستدعاء والده ، قرر أن الملابس خاصة بنجله وأنه متغيب بتاريخ 4/8/2021 ولم يبلغ بغيابه لإعتياده الغياب عن المنزل وقيامه بالبحث عنه .


وبإستكمال الفحص تبين وجود علاقة بين المجنى عليه وإحدى السيدات “متزوجة من أحد الأشخاص” ، يقيمان بدائرة مركز شرطة الزقازيق ، بالإضافة إلى أن وراء إرتكاب الواقعة 6 أشخاص (والد المذكورة وأشقائه ، يقيمون جميعاً مركز شرطة الزقازيق) .
عقب تقنين الإجراءات أمكن ضبطهم ، وبمواجهتهم إعترفوا بإرتكاب الواقعة وقرر أحد المتهمين أنهم شاهدوا المجنى عليه داخل شقة السيدة المشار إليها فقاموا بالتعدى عليه بالضرب وإيثاق يديه وقدميه بحبل بلاستيك ووضعه داخل جوال وتحميله على تروسيكل ملك أحدهم وتوجهوا به للمصرف المشار إليه ووضع حجر كبير داخل الجوال وإلقائه حياً بالمياه ، وأرشدوا عن مركبة “التروسيكل” المستخدم فـى الواقعة .