جريدة المجالس

عالمك الالكترونى لكل ما هو جديد معانا هتقدر تعرف كل الاخبار المحلية و الدولية من رياضية و سياسية و اقتصادية.

أخبار مصر

السيسى لخريجى كليتى الدفاع الجوى والبحرية: أنتم خير أجناد الأرض

7201522142849315قال الرئيس عبد الفتاح السيسى، إنه يتشرف بوجوده اليوم وسط أبناء القوات المسلحة، خلال تخرج دفعة جديدة من أبناء القوات المسلحة، مضيفاً: “شرف لى أن أكون موجودا وسطكم هنا وشرف لى أن أكون موجود فى حفل التخرج ومع الأسر التى جاءت تحتفل بتخريج أبنائها”، مقدما التحية للأسرة المصرية.

الدفعة تشكل جيل جديد ينضم إلى كتائب العزة والكرامة

وأضاف “السيسى”، أن رجال القوات المسلحة الباسلة يحتفلون اليوم بتخريج دفعتى الشهيد الفريق محمد عبد الحميد حلمى من خلال تخريج الدفعة 66 كلية بحرية و43 دفاع جوى، لافتا إلى أن هذه الدفعة تشكل جيل جديد ينضم إلى كتائب العزة والكرامة ليشكلوا فى مستقبل مصرنا أمجاد وبطولات ويساهمون بفاعلية فى الجود عن الوطن من خلال إعدادهم عمليا وعسكريا وفقا لأحدث المناهج وأكثر الأساليب تطورا وانضباطا لإكسابهم مهارات وفن القتال.

وتابع “السيسى”، فى كلمته: “نعلم ما يحيط بنا فى منطقتنا العربية والإقليمية من احداث متلاحقة تستلزم منا اليقظة التامة والاستعداد القتالى وإعداد الكوادر من ضباط المستقبل القادرين على تأمين مسرح العمليات البحرية والجوية للوطن على جميع الاتجاهات الاستراتيجية ليظل الوطن واحة للأمن والأمان والاستقرار”.

السيسى للخرجين: نلتم شرف الانضمام لصفوف القوات المسلحة

ووجه الرئيس السيسى كلامه إلى خريجى دفعتى الدفاع الجوى والكلية البحرية قائلا: “أتقدم بخالص تهنئتى لكم لقد نلتم شرف الانضمام لصفوف القوات المسلحة الباسلة فكونوا اهل لهذا الشرف وقدموا القدوة والمثل الأعلى، على أن يكون ولاءكم وانتمائكم لله والوطن الحبيب”.. مطالب الخريجين الجدد بأن يكونوا مثال للانضباط العسكرى والخلق القويم وأن يتمسكوا بالتقاليد العسكرية وأن يتسلحوا بالعلم والمعرفة، قائلاً: “أنتم خير أجناد الأرض”.