جريدة المجالس

عالمك الالكترونى لكل ما هو جديد معانا هتقدر تعرف كل الاخبار المحلية و الدولية من رياضية و سياسية و اقتصادية.

ثقافة و فن

الخلطة المضمونة سر النجاح.. نجوم دراما رمضان يفشلون في تغيير جلدهم

2015-635720475167291630-729_mainجاء أداء بعض الفنانين في دراما رمضان تكرارًا لما قدموه في أعمالهم السينمائية السابقة، وفشلوا في تغيير جلدهم والظهور أمام الجمهور بشكل جديد.

من هؤلاء أحمد السقا الذي فشل في الخروج من عالم السينما واستخدم نفس الخلطة المضمونة للنجاح في مسلسله “ذهاب وعودة” بشكل جعله يضل الطريق ويخفق في تغيير جلده.

وكرر السقا طريقة الأداء في أفلامه ليجد المشاهد نفسه في مشهد مألوف تعود عليه في السابق من خلال مسلسل “ذهاب وعودة” حيث جرى استبدال عنف الأفلام إلى إثارة في المسلسل وحول قصة اختطاف ابنه لعمل بوليسي يحيطه الغموض والملل حيث بات الأمر مكشوفًا تمامًا، فالطفل ياسين اختطف من عصابة دولية متخصصة في سرقة الأعضاء وتتناول أحداث الحلقات المقبلة محاولات إنقاذ الطفل.

وحدث نفس الشيء مع كريم عبد العزيز في مسلسل “وش تاني” الذي لم يستطع التغيير أيضا وقدم شخصية مثلها أكثر من مرة في أفلامه حيث يجسد شخصية شاب فقير يعيش في حارة شعبية مع والده ويحاول كسب المال والعيش في سلام لكن تواجهه بعض العقبات في حياته ويعمل حارسا في شركة سياحية لكن يوجد قتيل ثم يتهم فيه مالك القرية رجل الأعمال سالم الجارحي (حسين فهمي) وتأتي الشرطة لكن لا تجد دليلا عليه ويستغل نفوذه وعلاقاته وينهب قوت الشعب ثم يهرب بثروته إلى خارج مصر وتتوالي الأحداث.

ويشارك في بطولة المسلسل حسين فهمى وسوزان نجم الدين ومحمد لطفى ومنة فضالي وأحمد حلاوة وانتصار ومحمد أبو داوود ومحمد حسنى وتامر ضيائي وأحمد تهامي وأحمد فتحي وميار الغيطي وإخراج وائل عبد الله.

بينما جاء أداء فاروق الفيشاوي في مسلسل “بعد البداية” عاديا حيث يتقمص دور لواء الشرطة المتسلط والغامض بانفعالات حقيقية.

مسلسل “بعد البداية” بطولة طارق لطفى ودرة وخالد سليم وروجينا ولقاء الخميسى ومحمود الجندي وسناء شافع وعلاء مرسى ومحمد شاهين وبيومي فؤاد ومحمد الصاوي، والمسلسل من تأليف عمرو سمير عاطف وإخراج أحمد خالد موسى.