جريدة المجالس

عالمك الالكترونى لكل ما هو جديد معانا هتقدر تعرف كل الاخبار المحلية و الدولية من رياضية و سياسية و اقتصادية.

أخبار مصر

الخارجية تعلن عن وظائف ملحقين بالسلك الدبلوماسي والقنصلي

Ministry-of-Foreign-Affairs

القاهرة – أ ش أ
أعلنت وزارة الخارجية عن وجود وظائف شاغرة بالسلك الدبلوماسي والقنصلي، وأنها ستجري اختبار مسابقة لاختيار أفضل المرشحين الذين تتوفر فيهم الصفات والعناصر اللازمة للتعيين في هذه الوظائف.

ونشرت الخارجية في إعلانها الذى يحمل رقم (1) لعام 2015، الذى نشرت نسخة منه على صفحتها الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك»، اليوم الجمعة، الشروط الواجب توفرها للمتقدم للامتحانات طبقا للقانون رقم 45 لسنة 1982 والمعدل بالقانون رقم 69 لسنة 2009، بالإضافة إلى المستندات المطلوبة للتقدم للمسابقة، حيث سيتم فتح باب تلقى الطلبات اعتبارا من الساعة العاشرة صباحا وحتى الواحدة والنصف ظهرا اعتبارا من بعد غد الأحد الموافق الأول من يونيو المقبل، وحتى يوم السبت الموافق الحادى والعشرين من الشهر نفسه ماعدا يوم الجمعة.

وذكرت الوزارة، أنه “يتم تقديم الطلبات شخصيا إلى مكتب مساعد وزير الخارجية للسلك الدبلوماسي والقنصلي والتفتيش بمبنى وزارة الخارجية”.

وأوضحت الخارجية، أن “الامتحانات التحريرية ستبدأ في الثلاثين من أغسطس المقبل وتستمر حتى الثالث من سبتمبر المقبل، وأن أسبقية الترشيح ستكون حسب الترتيب النهائي لنتائج الامتحانات التحريرية والشفهية والحاسب الآلي التى ستعقد لهذا الغرض”.