جريدة المجالس

عالمك الالكترونى لكل ما هو جديد معانا هتقدر تعرف كل الاخبار المحلية و الدولية من رياضية و سياسية و اقتصادية.

رياضة

الثلاثاء.. انطلاق بطولة العالم للأطباق المروحية للرماية .

كتب / كريم الرفاعي

img-20161003-wa0001

تنطلق – الثلاثاء- فعاليات بطولة العالم للأطباق المروحية للرماية، التي تضيفها مصر في الفترة من 4 وحتى 9 أكتوبر المقبل، على ميادين نادي الصيد المصري بالسادس من أكتوبر.

ويشارك في البطولة 350 لاعبًا من 15 دولة من مختلف أنحاء العالم، أبرزها مصر وأمريكا وفرنسا وإيطاليا وإنجلترا وأمريكا وإسبانيا والبرتغال وبلجيكا والجزائر واليونان.

و انتهى الاتحاد المصري للرماية، من تجهيز كافة الميادين التي ستستضيف المنافسات، و ميادين التدريبات و الأسلحة وكافة الأمور المتعلقة باستضافة الوفود المشاركة في البطولة وتسكينهم في فنادق قريبة من الملعب.

و أدى عدد كبير من لاعبي الوفود التي وصلت في الساعات الماضية، تدريباتها على ميادين التدريب في نادي صيد 6 أكتوبر، حيث شارك لاعبو الأرجنتين التي تشارك بـ 36 رامي في البطولة وعدد من أعضاء الوفد الإيطالي بإجمالي 35 رامي ورامية، كما شارك في التدريبات لاعبو فرنسا و أمريكا و مصر و أسبانيا و ألمانيا و ليبيا و لبنان.

و قال اللواء حازم حسني، رئيس اتحاد الرماية، إن نه يتوقع أن المنافسة في البطولة ستكون قوية، و تعد فرصة جيدة للاعبين المصريين المشاركين في البطولة لرفع مستواهم، حيث يشارك عدد كبير من الرماة المصريين في البطولة تجاوز 105 لاعبًا و سينافسون بقوة على المراكز الأولى.

و أشار حسني، إلى أن هناك أبطال عالم مشاركين في البطولة من ضمنهم لاعبي إيطاليا و إنجلترا و أمريكا، و مشاركة لاعبينا أمام هؤلاء الأبطال ستكسبهم خبرة كبيرة و تساهم في تحسين أرقامهم ورفع مستواهم.

و قالت الدكتورة نفرتيتي احمد المنسق الأعلامي ، ان اللجنة الأعلامية للبطولة قامت بجميع التسهيلات الخاصة بالصحفيين

و أكد احمد عمران مسئول المركز الصحفي أن اللجنة خصصت أماكن للسادة الإعلاميين لدخول الميادين لتصوير و تغطية فعاليات البطولة في الفترة من 4 وحتى 9 أكتوبر و حضور المنافسات ومراسم التتويج.