جريدة المجالس

عالمك الالكترونى لكل ما هو جديد معانا هتقدر تعرف كل الاخبار المحلية و الدولية من رياضية و سياسية و اقتصادية.

أخبار المحافظات

“التعليم”: حرمان “الإسكندرية للغات” من قبول طلاب جدد

5201522161224

وافق وزير التربية والتعليم الدكتور محب الرافعي، الثلاثاء 2 يونيو، على حرمان مدرسة الإسكندرية للغات التابعة لإدارة المنتزه التعليمية من قبول طلاب جدد، اعتبارًا من العام الدراسي 2015/2016 بمرحلة رياض الأطفال.

وشمل قرار الموافقة عدم اعتماد طلبات التحويل إلى مدرسة الإسكندرية للغات من أي مدارس أخرى في كافة المراحل، مع السماح للطلاب المقيدين بالمدرسة بالتحويل من المدرسة لمدارس أخرى، على خلفية إيداع حسن عبد العزيز العديسي الإيرادات المحصلة من الطلاب في حسابه الشخصي بالمخالفة للقرارات الوزارية المنظمة للمدارس الخاصة والدولية.

وقال مدير عام الإدارة العامة للتعليم الخاص صلاح عمارة إنه وافق على رأي اللجنة المشكلة من الوزارة، والتي زارت مدرسة الإسكندرية للغات التابعة لإدارة المنتزه التعليمية، والقاضي بتمكين لجنة الإشراف المالي والإداري من استلام المدرسة، إلا أن السيد حسن العديسي رفض تنفيذ قرار الوزير.

كما وافق الوزير على رأي اللجنة بالتنبيه على مديرية التربية والتعليم بالإسكندرية وإدارة المنتزه التعليمية بعدم قيد أي طالب بعد سداد الرسوم الدراسية الخاصة بالطالب، والتأكد من أنه قد تم إيداعها بالحساب الخاص بالمدرسة.