جريدة المجالس

عالمك الالكترونى لكل ما هو جديد معانا هتقدر تعرف كل الاخبار المحلية و الدولية من رياضية و سياسية و اقتصادية.

ثقافة و فن

الانتهاء من تصوير 80% من ”السلطان والشاه” لعرضه في رمضان

أوشك المخرج محمد عزيزية على الانتهاء من تصوير المسلسل التاريخي “السلطان والشاه“، حيث انتهى من تصوير 80% من العمل، الذي من المقرر عرضه في السباق الرمضاني المُقبل.

وكان عزيزية قد انتهى من تصوير مشاهد المسلسل الداخلية فى استديوهات المغربي منذ أسبوعين، بعدها انتقل فريق العمل لتصوير المشاهد الخارجية المتبقية في الحي الريفي في مدينة الإنتاج الإعلامي.

وأكد الفنان محسن العلي أن العمل يتم تصويره ومونتاجه ضمن جدول مكثف، الأمر الذي يجعل فريق العمل فى جهد متواصل لتكاتف كل عناصره ليظهر بصورة فنية راقية.

السلطان والشاه” قصة الدكتور هاشم السيد، سيناريو وحوار عباس الحربي، بطولة كوكبة كبيرة من نجوم الوطن العربي: محمد رياض، سامر المصري، صفاء سلطان، أحمد سلامة، كمال أبو رية، أحمد ماهر، مارغو حداد، عبدالرحمن أبو زهرة، نادرة عمران، سميرة بارودي، مادلين طبر، ليليا الأطرش، سحر فوزي، زهير النوباني، ضياء الميرغني، لقاء سويدان، هشام المليجي، ناصر عبدالحفيظ، يوسف عزيز الذي يقدم مجموعة من أغاني وألحان المسلسل بمشاركة المطربة دانيا قره داغي، والعمل من إخراج محمد عزيزية، إنتاج ايكوميديا وتنفيذ محسن العلي رئيس مجلس إدارة سكوب ميديا للإنتاج الفني والإعلامي.