جريدة المجالس

عالمك الالكترونى لكل ما هو جديد معانا هتقدر تعرف كل الاخبار المحلية و الدولية من رياضية و سياسية و اقتصادية.

أخبار المحافظات حوادث و قضايا

الإستمرار فى تفعيل المرحلة الخامسة من مبادرة ” كلنا واحد ” لتوفير (الخضروات والفاكهة) للمواطنين بأسعار مخفضة

كتب / كريم الرفاعي

فى إطار إستمرار تفعيل مبادرة “كلنا واحد” بتوجيه من السيد رئيس الجمهورية لرفع الأعباء عن كاهل المواطنين والتى بدأت من خلال توفير السلع الغذائية والمستلزمات المدرسية بالأسعار المناسبة عبر المنافذ الثابتة والمتحركة، ولاقت إستحسان وإشادة من جمهور المواطنين .
وإستمراراً لتوجيهات السيد وزير الداخلية بإطلاق المرحلة الخامسة من مبادرة “كلنا واحد” لتوفير إحتياجات المواطنين من (الخضروات والفاكهة) بالأسعار المناسبة مع الحفاظ على جودتها .
فقد واصلت الإدارة العامة لشرطة التموين والتجارة ومديريات الأمن على مستوى الجمهورية التنسيق مع العديد من السلاسل التجارية لطرح السلع الغذائية من الخضروات والفاكهة بأسعار مخفضة تقل عن مثيلاتها بالأسواق ، وإقامة منافذ ثابتة بالمناطق التى تشهد كثافات سكانية وكذا توجيه قوافل متحركة تجوب القرى والأحياء الأكثر إحتياجاً لتلبية إحتياجات المواطنين ، كما تابعت القيادات الأمنية جولاتها الميدانية لتوفير السلع بتلك المنافذ بالأسعار المناسبة.
شهدت المبادرة إقبالاً جماهيرياً مكثفاً وسط أجواء إحتفالية بإذاعة الأناشيد والأغانى الوطنية وإشادة المواطنين بجهود وزارة الداخلية فى تخفيض أسعار الخضروات والفاكهة التى ترواحت من 20 : 40 % عن الأسواق.
جانب من صور فعاليات المبادرة بمديريات أمن
( القاهرة ، الجيزة ، القليوبية ، الوادى الجديد ، سوهاج ، أسيوط ، السويس ، البحيرة، بنى سويف ، بورسعيد ، جنوب سيناء ، قنا ، دمياط ، البحرالأحمر )
مديرية أمن القاهرة
مديرية أمن الجيزة
مديرية أمن القليوبية
مديرية أمن الوادى الجديد
مديرية أمن سوهاج
مديرية أمن أسيوط
مديرية أمن السويس
مديرية أمن بنى سويف
مديرية أمن البحيرة
مديرية أمن بورسعيد
مديرية أمن جنوب سيناء
مديرية أمن قنا
مديرية أمن دمياط
مديرية أمن البحر الأحمر