جريدة المجالس

عالمك الالكترونى لكل ما هو جديد معانا هتقدر تعرف كل الاخبار المحلية و الدولية من رياضية و سياسية و اقتصادية.

أخبار مصر

الأرصاد: طقس الثلاثاء شديد الحرارة.. والعظمى في القاهرة 38 درجة

f4ea1825-36d3-4dd6-ad56-f921502e6598توقع خبراء هيئة الأرصاد الجوية أن يسود، يوم الثلاثاء، طقس شديد الحرارة على أغلب الأنحاء، مائل للحرارة على السواحل الشمالية نهارا، مائل للحرارة فى أول الليل معتدل فى آخره.

وكما توقع خبراء الهيئة، بحسب وكالة أنباء الشرق الأوسط، أن تقل الرؤية في الشبورة المائية صباحا على شمال البلاد، كما تظهر السحب المنخفضة شمالا والمنخفضة والمتوسطة جنوبا، والرياح أغلبها شمالية غربية معتدلة تنشط على جنوب سيناء وجنوب البلاد مثيرة للرمال والأتربة وعلى خليج السويس والبحر الأحمر، ما يؤدي إلى اضطراب الملاحة البحرية هناك.

وبالنسبة لحالة البحرين المتوسط والأحمر، فتكون معتدلة على البحر المتوسط، معتدلة إلى مضطربة على البحر الأحمر، وارتفاع الموج على البحر المتوسط من متر إلى مترين، أما البحر الأحمر فتكون من مترين إلى ثلاثة أمتار والرياح السطحية على البحرين شمالية غربية.

وتتوقع الهيئة أن تصل درجة الحرارة العظمى، غدا الثلاثاء، في القاهرة 38 درجة والصغرى 29 درجة، وفي الإسكندرية العظمى 33 درجة والصغرى 25 درجة، وفي بورسعيد العظمى 32 درجة والصغرى 26 درجة، وفي شرم الشيخ العظمى 43 درجة والصغرى 32 درجة، وفي أسوان العظمى 47 درجة والصغرى 32 درجة، وفي حلايب العظمى 37 درجة والصغرى 32 درجة.