القاهرة.. تصدر المحكمة الإدارية العليا، حكمها في الطعون المقدمة من الرئيس الأسبق حسني مبارك، ورئيس الوزراء الأسبق أحمد نظيف، ووزير الداخلية الأسبق حبيب العادلي، على الحكم الصادر بإلزامهم بدفع تعويضات مالية قدرها 540 مليون جنيه لصالح الدولة إثر الأضرار التي تسببوا فيها بقطع خدمات الاتصالات المحمولة وشبكة الإنترنت إبان ثورة يناير.

القاهرة.. تنطلق فاعليات المؤتمر الدولي السابع والعشرين للمجلس الأعلى للشئون الإسلامية بوزارة الأوقاف بعنوان “دور القادة وصانعي القرار في نشر ثقافة السلام ومواجهة الإرهاب والتحديات” ويستمر يومين تحت رعاية الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية.

الكويت.. يبدأ وفد من بنك مصر زيارة إلى دولة الكويت وتستمر حتى بعد غد الاثنين، وذلك لعرض الأوعية الادخارية والاستثمارية الجديدة التي يتيحها البنك على أبناء الجالية المصرية بالكويت.

القاهرة.. تنظر محكمة جنايات القاهرة المنعقدة بمعهد أمناء الشرطة بطرة، أولى جلسات محاكمة 20 متهما من عناصر خلية إرهابية بمحافظة مرسى مطروح تتبع تنظيم داعش بدولة ليبيا، لالتحاقهم بمعسكرات تدريبية تابعة للتنظيم بليبيا وسوريا، بالإضافة إلى مشاركة عدد منهم في ارتكاب جريمة ذبح 21 مواطنا مصريا قبطيا من العاملين في ليبيا.

القاهرة.. يعقد المجلس الأعلى للثقافة ملتقى “إعداد الإخصائيين النفسيين في مجال الوقاية والعلاج من الإدمان”، الذي تنظمه لجنة علم النفس بالمجلس، ومقررها الدكتور شاكر عبد الحميد وزير الثقافة الأسبق ورئيس الملتقى، ويتضمن الافتتاح كلمات لكل من: الدكتور هيثم الحاج علي القائم بأعمال رئيس المجلس، والدكتور شاكر عبد الحميد، وعمرو عثمان مدير صندوق مكافحة وعلاج الإدمان والتعاطي، والدكتور أيمن عامر، كما سيتم توزيع دروع تذكارية على القائمين على الملتقى.

القاهرة.. تنظر محكمة جنايات القاهرة، أولى جلسات محاكمة العضو المنتدب للشئون الفنية بالشركة المصرية العامة للسياحة والفنادق (إيجوث) و4 متهمين آخرين، وذلك لاتهامهم بطلب وتقديم رشاوى مالية والتوسط فيها، نظير إسناد تنفيذ مشروعات تجديد وتطوير فندقية، إلى شركات مقاولات وتوريدات مملوكة لثلاثة من المتهمين في القضية.

القاهرة.. يقوم السفير خالد يسري رزق مساعد وزير الخارجية للشئون القنصلية والمصريين في الخارج بجولة قنصلية بعدد من دول الخليج، تشمل كلا من: الكويت والرياض وجدة بالمملكة العربية السعودية، وأبو ظبي ودبي بالإمارات العربية المتحدة، وذلك على رأس وفد من أجهزة الدولة المعنية برعاية المصريين في الخارج.

القاهرة.. تستكمل محكمة جنايات القاهرة، المنعقدة بمعهد أمناء الشرطة بطرة، محاكمة 67 متهما من عناصر جماعة الإخوان الإرهابية، في قضية ارتكابهم لجريمة اغتيال النائب العام المستشار هشام بركات.