جريدة المجالس

عالمك الالكترونى لكل ما هو جديد معانا هتقدر تعرف كل الاخبار المحلية و الدولية من رياضية و سياسية و اقتصادية.

حوادث و قضايا

الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الدقهلية تتمكن من كشف غموض واقعة مقتل طالب بدائرة مركز شرطة بلقاس و ضبط مرتكبى الواقعة

111

تمكنت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الدقهلية من كشف غموض واقعة العثورعلى جثة المواطن / أحمد نعيم عبد السلام الصاوى سن 18بمياة ترعة بحر ” العاصية ” دائرة مركز ” نبروه ” والمبلغ بإختفاءه من محل إقامته بدائرة مركز بلقاس .. والعثور على”التوك توك “قيادته بأرض زراعية بقرية ” نشا ”  حيث توصلت جهود فريق البحث الي تحديد مرتكبى الواقعة وهم كلٍ من : –
– يسرى محمد الجندى 28 سن .. سبق إتهامة فى عدد 3 قضايا ضرب.
– معوض أحمد محمد بدر سن 25 .
– حسن أحمد فؤاد عبدالقادر سن 16 .. يقيمون بدائرة مركز نبروه .
عقب إتخاذ كافة الإجراءات القانونية تم ضبطهم ..وإعترفوا بقتل المجنى عليه بقصد السرقة .. حيث قاموا بإستدراجه بالتوك توك قيادته لتوصليهم إلى قرية “العاصية “بالمركز .. ثم قاموا بخنقة والتخلص من جثته بإلقاءها بمياة ترعة “العاصية” والإستيلاء على متعلقاته ( هاتف محمول – أوراق شخصية – مبلغ مالى ) .. وقاموا بالإستيلاء على التوك توك قيادته وتفكيك الأجزاء الرئيسية منه وبيعها .
وبإرشادهم تم ضبط عملائهم وعددهم 6 وجميع المسروقات ومن بينها شريحتى الهاتف المحمول الخاص بالمجنى عليه .
تم إتخاذ الإجراءات القانونية قِبل الواقعة .
هذا وقد تلاحظ قيام أحد مواقع التواصل الإجتماعى على شبكة الإنترنت بنشر شائعات وأخبار كاذبة حول الحادث . وتناشد وزارة الداخلية المواطنين توخى الحذر من مثل تلك الشائعات التى تستهدف إحداث الفرقة والوقيعة بين الشعب وشرطته . وتؤكد الوزارة على متابعاتها لمثل تلك الشائعات وإجهاضها من خلال توضيح كافة الحقائق أمام الرأى العام .