جريدة المجالس

عالمك الالكترونى لكل ما هو جديد معانا هتقدر تعرف كل الاخبار المحلية و الدولية من رياضية و سياسية و اقتصادية.

أخبار مصر سياسه

احتفال تدشين حزب مستقبل وطن بأمانه المطريه

كتب / كريم الرفاعي

 

شهد النائب علي الدمرداش ، والنائب وائل الطحان والاستاذ أحمد شعبان والاستاذ عصام فواد أمين الحزب اليوم احتفالية بتدشين حزب مستقبل وطن بالمطريه بحضور أعضاء الأمانات للحزب .

واكد النائب علي الدمرداش على إلقاء كلمتة خلال الإحتفالية مؤكدًا أن الحزب يستهدف خدمة أبناء الوطن ويعمل لصالح الوطن واستقراره ويحمل آمال وطموحات الشعب المصري في مستقبل أفضل.
وعلي الجميع بالتكاتف والتوحد خلف القيادة السياسية الرشيدة لاستكمال أعمال التنمية وبناء المطرية التي نحلم بها.

واوضح النائب وائل الطحان أن حزب مستقبل وطن يحمل على عاتقه الحفاظ على مكتسبات الثورة المصرية التي استردت الوطن من جماعات مضللة، مشيرًا إلى أن برنامج الحزب بالمطريه يقوم على رصد المشاكل التي تواجه المواطن وتوفير الحلول اللازمة لها بالتنسيق مع النواب وأعضاء الهيئة البرلمانية بالمطرية وكذلك مواجهة الأفكار المتطرفه والهدامة.

وشدد الاستاذ أحمد شعبان بأهمية دور المرأة في الحياة الحزبية والسياسية والمشاركة في بناء وتنمية الوطن وقال سنسعى لبذل المزيد من الجهد لزيادة المشاركة السياسية للمرأة خلال الفترة القادمة إيمانًا بقدرات المرأة المصرية ودمجها في الحياة السياسية”.

وقال الاستاذ عصام فواد أمين الحزب إن الشباب أساس تقدم ورقي المجتمع وحرصًا على توسيع مشاركته في الحزب لتشجيعه على المشاركة في الحياه السياسية والحزبية لبناء المطريه التي نحلم بها.