جريدة المجالس

عالمك الالكترونى لكل ما هو جديد معانا هتقدر تعرف كل الاخبار المحلية و الدولية من رياضية و سياسية و اقتصادية.

أخبار المحافظات

احتفالاً باليوم العالمي للمعاق: محافظ الفيوم يكرم أبطال نادي متحدي الإعاقة

كتب / كريم الرفاعي

12

قام الدكتور جمال سامي محافظ الفيوم اليوم بتكريم أبطال نادي متحدي الإعاقة الحاصلين على ميداليات ومراكز متقدمة على المستويين المحلي والدولي في الألعاب الرياضية المختلفة، بحضور اللواء قاسم حسين مدير أمن الفيوم، والمهندس منير مهدي وكيل وزارة الشباب والرياضة بالفيوم، والأستاذ محمود أمين عبد التواب رئيس مجلس إدارة نادي متحدي الإعاقة، والإعلامي عبد الحكيم اللواج مؤسس النادي، والمهندس محمد أبو خلف مدير عام الإسكان بالفيوم، وممثلين عن منظمات المجتمع المدني والجمعيات الأهلية وذوي المكرمين.
يضم نادي متحدي الإعاقة لاعبين من لاعبي المنتخب المصري الحاصل على الميدالية البرونزية في لعبة الكرة الطائرة جلوس بدورة الألعاب البارالمبية بالبرازيل، إضافة للحاصلين على مراكز متقدمة بالدوري المصري فى لعبتي السلة والطائرة جلوس لتحقيقهم المركز الرابع، بجانب أبطال رفع الأثقال ومصارعة الذراعين.
بدأ التكريم بالوقوف دقيقة حداد على أرواح شهداء الوطن في التفجير الإرهابي الآثم بالكنيسة البطرسية، ثم أعقب ذلك كلمة محافظ الفيوم التي قدم فيها بالغ شكره وامتنانه للقائمين على نادي متحدي الإعاقة، كما قدم بالغ تقديره وتهانيه لأبطال نادي متحدي الإعاقة لحصولهم على ميداليات ومراكز متقدمة بالبطولات المحلية والدولية ورفعهم اسم مصر عالياً فى الفعاليات والمحافل العالمية.
وأشار محافظ الفيوم إلى أن المحافظة خصصت مساحة 3 أفدنة لإقامة نادي لمتحدي الإعاقة بمنطقة هوارة المقطع بمركز الفيوم، وكذا الاهتمام بالأطفال المعاقين بالتعاون مع وزارة التعاون الدولي، مضيفاً بأن الفترة القادمة ستشهد تطوراً ملموساً بكل الألعاب الرياضية وعلى مختلف الفئات.
وفى نهاية اللقاء قام محافظ الفيوم بتسليم شهادات التقدير والشنط الرياضية والمكافئات المالية للمكرمين، أضافة لكأس مهداه من لجنة القدرات الخاصة ببيت العائلة المصرية بالفيوم تقديراً لإنجاز اللاعبين.