جريدة المجالس

عالمك الالكترونى لكل ما هو جديد معانا هتقدر تعرف كل الاخبار المحلية و الدولية من رياضية و سياسية و اقتصادية.

أخبار مصر

إلهامي الزيات رئيسًا لاتحاد الغرف السياحية بالتزكية

elhamy-alzyat-masr-2309

تم اليوم اختيار إلهامي الزيات رئيسًا لاتحاد الغرف السياحية بالتزكية، وانتهت منذ دقائق معدودة، الجلسة الإجرائية الأولى، لتشكيل المجلس الجديد، ليسدل الستار على انتخابات الغرف السياحية واتحادها العام، التي شهدت المزيد من الشد والجذب.

وتم انتخاب هيثم نصار أمينًا لصندوق الاتحاد، وتشكيل هيئة المكتب من ناصر تركى وعادل الحجار، يضاف إليهم رئيس الاتحاد وأمين الصندوق وأيمن الترانيسي مدير الاتحاد.

كانت هناك أربعة أسماء مرشحة بقوة لهيئة المكتب، وهم ناصر تركى وأمانى الترجمان وهيثم نصار وعادل الحجار، لاختيار ثلاثة منهم لهيئة المكتب.

وتم انتخاب نائب لرئيس الاتحاد، الذي كان مرشحًا له حسام الشاعر مثلما تم في الدورة الماضية، لأن المنصب غير منصوص عليه في اللائحة.

كانت انتخابات مجلس إدارة الغرف السياحية التي أجريت في 28 من فبراير الماضي، انتهت بفوز كل من ناصر ترك، إلهامي الزيات، حسام الشاعر، عادل الحجار، محمد القطان، بالإضافة إلى خمسة معينين من الوزير، وهم عمرو العزبى مستشار الوزير مندوبًا عن وزارة السياحة، أماني محمد عادل الترجمان، محمد نادر محمد هشام، ممدوح فيليب تادرس، هيثم نصار، ليكتمل تشكيل المجلس من 16 عضوًا، يشمل الستة الأعضاء المنتخبين والخمسة المعينين ورؤساء الغرف الخمسة.