جريدة المجالس

عالمك الالكترونى لكل ما هو جديد معانا هتقدر تعرف كل الاخبار المحلية و الدولية من رياضية و سياسية و اقتصادية.

مقالات

إعلان إسرائيل الكبري من النيل إلى الفرات !!

إعلان إسرائيل الكبري من النيل إلى الفرات !!

كتب: اشرف ماضى حميد حميدة

《وماذا بعد 》
إعلان إسرائيل الكبري من النيل إلى الفرات !!
موضوع إعلان دولة إسرائيل الكبري من النيل إلى الفرات موضوع وقت فقط سوف يهجر السوريين والعراقيين وإبادة شعب اليمن وشعوب أخري ترفع شعار معادي لإسرائيل وإقامة دولة جنوب السودان وقد حدث انفصال للجنوب السوداني والآن تحت سيطرة إسرائيلية للتحكم في نهر النيل . والاستراتيجية التي اعتمدت عليها إسرائيل لهذة الدول هم شيوخ الفتنة الطائفية من السنة والشيعة حيث نجح الموساد الإسرائيلي فى تجنيد التيار السلفي التكفيرى وتجنيد تيار كبير من الشيعةيختلفون في الطريقة ويتفقون فى الهدف وهو خدمة المشروع الإسرائيلى. بالإضافة إلى وسائل كثيرة مثل المخدرات الجنس ومشروعات الدعارة فى كثير من الدول العربية بواسطة الروسيات وتجار الدعارة وتنوع عالم الجريمة ناهيك عن استهدف الأسرة والمجتمع فى هذة الدول. وإذا فسدت الأسرة فسد المجتمع .
لم تدخل إسرائيل فى حرب مباشرة بالسلاح مع مصر ولكن سوف تستخدم نفس الاستراتيجية التي تبنتها قبل أكثر من 30 سنة والتي تنص على زرع عملاء فى جميع مفاصل الدولة بما فيهم أكبر القيادات والإعلام والقضاء والاقتصاد والتعليم كما حدث فى تفكك الاتحاد السوفيتي .
نشر ودعم كل ما هو فاسد فى مصر نهب ثروات الشعب نشر البطالة والفقر والجوع ووضع الرجل المناسب في المكان الغير مناسب بالإضافة إلى السيطرة على منابع نهر النيل وتحويلة بحيث لا توصل قطرة ماء إلى مصر لتصحير جميع الأراضي الزراعية لتجد مصر والشعب المصري نفسهم تحت أمر إسرائيل وتصرفها هذة معطيات الواقع الآن .
هذة الإستراتيجية ليست وليدة اللحظة بل يعمل عليها الموساد منذ فترة طويلة بمساعدة أنظمة عربية بدأت تظهر لجميع الشعوب العربية.