جريدة المجالس

عالمك الالكترونى لكل ما هو جديد معانا هتقدر تعرف كل الاخبار المحلية و الدولية من رياضية و سياسية و اقتصادية.

أخبار مصر

«إعلام القاهرة» تعقد الملتقى التوظيفي الأول لطلاب الكلية

q6ob6klk19991

أكدت الدكتورة جيهان يسري، عميدة كلية الإعلام بجامعة القاهرة، على حرص الكلية في تخريج إعلامي متميز، حيث طالبت المؤسسات الإعلامية بالمشاركة في ملتقى التوظيف بالكلية، وأن يشغل الخريجون أماكن يستحقونها في مجال الإعلام.

وأضافت يسري خلال الملتقى التوظيفى الأول لطلاب كلية الإعلام جامعة القاهرة، بقاعة المؤتمرات بالكلية، أنه لا يصح أن يكون خريج الإعلام أو من يعمل في الإعلام ليس خريج الكلية، ولابد من وجود الموهبة والتدريب الذي يؤهل الطالب على التميز، مؤكده أن الهدف من الملتقى هو الربط مع المؤسسات الإعلامية، قائلة: “نتعامل مع الطلاب داخل المحاضرات على أنهم إعلاميون”.

وقال الدكتور شريف درويش اللبان، وكيل كلية الإعلام لشئون خدمة المجتمع وتنمية البيئة، إن “الهدف من الملتقى هو عمل حلقة وصل بين الكلية وخريجيها والمؤسسات الإعلامية” مشيرًا إلى أن خريجى الكلية لهم الأولوية للعمل في المؤسسات الإعلامية.

وأضاف اللبان، أن “هذه الفكرة تنفذ من خلال التواصل بين الإعلاميين الكبار والوكالات الإعلامية” مؤكدًا أن التوظيف لن يتم بالتو واللحظة وإنما من خلال ملء استمارات لتقديمها للمؤسسات الإعلامية بعد وضعها في قاعدة بيانات، حيث سيتم تقديمها في أقرب وقت ممكن عند طلب المؤسسات الإعلامية لخريجي الكلية، والتواصل محدد ومنظم، وبالتالي ستبذل الكلية جهدًا لوصول وإسناد الطلاب لتحقيق أحلامهم.