جريدة المجالس

عالمك الالكترونى لكل ما هو جديد معانا هتقدر تعرف كل الاخبار المحلية و الدولية من رياضية و سياسية و اقتصادية.

أخبار المحافظات

إصلاح وصيانة الكسر الموجود بخط مياه بقرية ريحانة بابوقرقاص بالمنيا

كتب / كريم الرفاعي

أعلنت الوحدة المحلية لمركز ومدينة ابوقرقاص بالمنيا، عن الانتهاء من إصلاح وصيانة الكسر الموجود بخط مياه تحت سطح الأرض وبطول 200 متر تحت عدد من المنازل الكائنة بقرية ريحانة التابعة للمجلس القروي بني موسى، وذلك حفاظاً على حياة المواطنين.

قال سيد النخيلى رئيس مركز ومدينة ابوقرقاص، انه تم قطع المياه عن هذه المنطقة بالتنسيق مع مركز الصيانة ببني موسى لإجراء عملية الحفر واكتشاف سبب ظهور المياه بالأدوار الأرضية بهذه المنازل حيث تبين وجود كسر بخط مياه تحت سطح الأرض ، وعليه تم سحب المياه من المنازل بسيارات الكسح التابعة لشركة مياه الشرب وأخرى تابعة للوحدة المحلية كما تم توفير سيارة مياه نظيفة بمنطقة العمل صالحة للشرب بمعرفة شركة المياه والوحدة المحلية .

من جانبهم، أعرب الاهالى عن خالص شكرهم للجهود المبذولة من قبل الوحدة المحلية وشركة المياه ورئيس قرية بني موسى وكافة الجهات المعنية من اجل تلافى هذه المشكلة التي كانت تؤرقهم وتهدد حياتهم وحياة أبنائهم .

وفى سياق متصل، قامت الوحدة المحلية بطرح وبيع طن ونصف من المواد الغذائية مقدمة من القوات المسلحة بأسعار مخفضة للمواطنين من خلال منافذ الوحدة المحلية ،وذلك في إطار التخفيف عن كاهل المواطنين والحد من غلاء الأسعار.