جريدة المجالس

عالمك الالكترونى لكل ما هو جديد معانا هتقدر تعرف كل الاخبار المحلية و الدولية من رياضية و سياسية و اقتصادية.

أخبار المحافظات

إستمرار لجولاته المفاجئة : شاروبيم يزور شجرة الدر ويقف في مرسى الأتوبيس النهري

كتب / كريم الرفاعي

في إطار جولاته المفاجئة مساء اليوم في نطاق حي غرب المنصورة، قام الدكتور كمال شاروبيم، محافظ الدقهلية، بتفقد حديقة شجرة الدر وأعطي تعليماته بسرعة تطويرها لخدمة الرواد من المواطنين خاصة الأطفال، وتفقد المحافظ، المنشآت الموجودة بالحديقة وإطلع علي ما تضمه المكتبة من كتب في مختلف المجالات ولمختلف الأعمار ، وناقش المحافظ طرق إمداد المكتبة بالكتب الجديده وتصنيفها لسهولة البحث من قبل المترددين عليها.
وقال شاروبيم، أن إحياء عادة القراءة وتشجيع الشباب علي الكتاب من شأنه خلق أجيال واعية وشديدة الإنتماء لوطنها وتعرف مايحاك للوطن من مؤامرات من الداخل والخارج وبالتالي تكون هذه الأجيال علي إستعداد كامل للدفاع عن وطنها والمساهمة في بناء مستقبله.
كما قام المحافظ، بتفقد مراسي الأتوبيس النهري الجديده وشدد علي ضرورة الإنتهاء من إقامة جميع المراسي في مواعيدها المقررة وذلك تمهيدا لتشغيل الأتوبيس النهري الذي يساهم في التخفيف من حدة الأزمة المرورية التي تعاني منها مدينة المنصورة ويساعد آلاف المواطنين في تنقلاتهم بسرعة وفي أمان تام .
وقال شاروبيم، أن المنصوره تعد المدينة الثانية في مصر التي يعمل بها الأتوبيس النهري بعد القاهره كوسيلة نقل آمنة وخاصة للإشتراطات البيئيه.