جريدة المجالس

عالمك الالكترونى لكل ما هو جديد معانا هتقدر تعرف كل الاخبار المحلية و الدولية من رياضية و سياسية و اقتصادية.

حوادث و قضايا

إحباط تهريب شحنة أجهزة لاسلكي خاصة بالشرطة بـ’بورسعيد’

download (59)تمكن رجال مكافحة التهرب الجمركي ببورسعيد، اليوم الأربعاء، من إحباط محاولة تهريب كمية كبيرة من أجهزة اللاسلكي الخاص بجهاز الشرطة، والسجائر المدموغة بصنع في مصر والواردة من الصين إلى داخل البلاد.

ورد للدكتور مجدي عبد العزيز، رئيس مصلحة الجمارك ببورسعيد، معلومات بقيام شركتين للاستيراد والتصدير باستيراد أصناف مخالفة الأولى واردة إلى ميناء شرق بورسعيد بنظام الأقطرمة “الترانزيت المباشر وجهة نهائية ميناء الدخيلة بالحاوية رقم ” FSCU6907132″40 قدم، والثانية واردة من الصين لميناء غرب بورسعيد بالحاوية رقم ” TCTU9415694″ 40 قدم.. وبالتنسيق مع محمد أبو زيد، رئيس الإدارة المركزية لجمارك بورسعيد.

وعليه تم تشكيل لجنة جمركية برئاسة مجدي إبراهيم، مدير عام المكافحة بالمنطقة الشرقية قطاع الالتزام التجاري، لكشف الحاويتين، حيث تبين وجود 45 طرد سجائر مدموغة “بصنع في مصر” بإجمالي 450 ألف سيجارة بالحاوية الأولى، و600 جهاز لاسلكي خاص بجهاز الشرطة و8 أجهزة ليزر للتشويش على الطائرات.

تم أخذ عينة ثلاثية من السجائر وإرسالها للمعامل المركزية بالقاهرة لتحليلها، والتحفظ على الحاويتين وإخطار الأجهزة الأمنية وإبلاغ النيابة العامة بالواقعتين.