جريدة المجالس

عالمك الالكترونى لكل ما هو جديد معانا هتقدر تعرف كل الاخبار المحلية و الدولية من رياضية و سياسية و اقتصادية.

حوادث و قضايا

إحالة ربة منزل وزوجها لاتهامهما بقتل والدتها بالمقطم إلى الجنايات

s1020115143645أحال المستشار طارق أبو زايد المحامى العام الأول لنيابات جنوب القاهرة، ربة منزل وزوجها لاتهامها بقتل والدتها، داخل مقر جمعيتها الخيرية بمنطقة المقطم، إلى محكمة الجنايات .

كان قسم شرطة المقطم تلقى بلاغًا من “نازلى.ل.أ” 21 سنة طالبة، أفادت فيه باكتشافها وفاة والدتها “ليلى.ع.م” 56 سنة مديرة جمعية الثورة، الكائنة بدائرة القسم، وبها إصابات عبارة عن جروح قطعية باليدين، ومرتدية ملابسها كاملة، ومقيدة الأيدى والقدمين وملفوف حول رقبتها إيشارب، وتبين سرقة المشغولات الذهبية، التى تتحلى بها وهى: 4 غوايش وسلسلة جنزير و2 خاتم ومحبس، وهاتف محمول، ولم تتهم أو تشتبه فى أحد بارتكاب الواقعة.

بناء على تعليمات اللواء أسامة بدير مساعد وزير الداخلية لقطاع أمن القاهرة، بسرعة كشف غموض الواقعة وضبط مرتكبيها، أسفرت جهود البحث إلى أن وراء ارتكاب الواقعة كل من زوج نجلتها “ج.خ.إ” 43 سنة، تاجر، مصاب بسحجات بالرقبة واليدين، ونجلتها “هبة.م.م”، 33 سنة، ربة منزل.

وعقب تقنين الإجراءات وبالتنسيق مع قطاع مصلحة الأمن العام وأمن المنيا تم استهداف الأول بمأمورية أسفرت عن ضبطه، وبمواجهته اعترف بارتكابه الواقعة بالاشتراك مع زوجته.