جريدة المجالس

عالمك الالكترونى لكل ما هو جديد معانا هتقدر تعرف كل الاخبار المحلية و الدولية من رياضية و سياسية و اقتصادية.

ثقافة و فن

أميرة هاني تستأنف الجزء الثاني من “سلسال الدم “

3201528104347

تواصل الفنانة أميرة هاني تصوير مشاهد دورها في الجزء الثاني، والثالث من مسلسل “سلسال الدم 3” في مدينة الانتاج الاعلامي بالحي الريفي والشعبي وجاردن سيتي، وبعض شوارع مدينة 6 أكتوبر.
وقالت أميرة إن شخصية «رشيدة» التي أجسدها من خلال العمل سوف تشهد تحولا كبيرا في الجزء الثاني من المسلسل، حيث سيزداد لديها الاصرار علي الأخذ بالثأر لشقيقها، وتصبح شخصية أكثر عدوانية.
وأضافت الحجاب الذي ارتديه من خلال العمل جزء من شخصية بنات الصعيد، وأيضًا من ملامح شخصية «رشيدة»، وحاولت أن أقدمه بشكل بسيط لكي يقتنع به الجمهور حيث عشت معه أدق تفاصيل الحياة اليومية.  
وأعربت أميرة عن سعادتها بمشاركة الفنانة عبلة كامل حيث تعتبرها مثلها الأعلى، وتعلمت منها الكثير، لأنها دائمًا ما تعطي لها النصائح أثناء التصوير.
وأوضحت أميرة أن تقديم جزء ثان، وثالث من المسلسل كان مطلوبا، وتم الاتفاق عليه منذ بداية تصوير الجزء الأول، مؤكدة أن الجزء الثاني سيتم عرضه خلال الفترة القليلة المقبلة علي قناة أم بي سي، والثالث من المفترض عرضه في شهر رمضان.
مسلسل «سلسال الدم» تدور أحداثه في إطار اجتماعي حول المشاكل والعادات المتوارثة في الصعيد، ومن إخراج مصطفي الشال، ومن تأليف مجدي صابر، وبطولة رياض الخولي، ورندا البحيري، ورشوان توفيق، وعلا غانم، ومنة فضالي.
من ناحية أخري أكدت أميرة أنها تنتظر الدور الجيد البعيد عن الابتذال لتقديمه علي شاشة السينما حيث تتمني تقديم عمل سينمائي مع مخرج وممثل كبير.