جريدة المجالس

عالمك الالكترونى لكل ما هو جديد معانا هتقدر تعرف كل الاخبار المحلية و الدولية من رياضية و سياسية و اقتصادية.

حوادث و قضايا

أمن الغربية يكشف غموض واقعة العثور على جثتي «حلاق وزوجته» بطنطا

abd-alhammedd-masr-mohadfez-2309

تمكنت أجهزة الأمن بالغربية من كشف غموض واقعة العثور على جثة حلاق وزوجته ملقاة داخل منزلهما بطنطا «قبل أيام» حيث تبين أن نجل شقيق المجنى عليه أقدم على التخلص من القتيلان بمساعدة صديقه لوجود خلافات عائلية بينهما بسبب الميراث .

وترجع تفاصيل الواقعة عندما تلقى اللواء عبد الحميد عبد العظيم، مدير أمن الغربية، إخطارًا من أهالى شارع محمد النمر، المتفرع من منطقة الحكمة بقسم أول طنطا، بإنبعاث رائحة كريهة من داخل أحد المنازل وبالمعاينة عثر على جثة المدعو «أحمد. ف.م»، (67 عاما، حلاق) ملقاة بغرفة نومه كما عثر على جثة زوجته وتدعى «رضا. م. م» (65 عاما، ربة منزل)، ملقاة على السلم بالمنزل وبها آثار إصابات بالرأس .

وتم تشكيل فريق بحث تحت إشراف رئيس فرع الأمن العام بالغربية وبرئاسة العميد عبد اللطيف الحناوي مدير إدارة البحث الجنائية وقاده المقدم عمرو الطوخي رئيس مباحث قسم أول طنطا لكشف غموض الواقعة، حيث توصلت التحريات الى ان وراء ارتكاب الواقعة كلا من «مصطفى. ع» 27 سنة نجل شقيق المجنى عليه سائق و«نزيه. ع» 32 سنة عاطل وسبق اتهامه فى 4 قضايا .

وبعد تقنين الإجراءات وتمكن ضباط فريق البحث من ضبط المتهمين وبمواجهتهما بما ورد بالتحريات اعترفا تفصيليا بارتكاب الواقعة وعلل الاول ذلك لوجود خلافات بينه وبين عمه المجنى عليه على الميراث ورغبة فى الانتقام منه بالاتفاق مع المتهم الثانى الذى تربطه علاقة صداقه به على قتل عمه وسرقة محتويات شقته .

وبعد أن تمكنا من دخول الشقة انهالا على المجنى عليه وزوجته بشومة واستوليا على انبوبة بوتاجاز وريسيفر ومبلغ مالى قدره 5600 جنيه وبعض المشغولات من الذهب الصينى وعقد بيع جزء من المسكن الذى كان يقطن فيه المجنى عليهما كما تم ضبط الادورات المستخدمة فى الحادث.
وتحرر عن ذلك المحضر رقم 60 أحوال قسم أول طنطا وبعرض المتهمان على النيابة قررت حبسهما 4 أيام على ذمة التحقيق .